بنصف أنف وبدون اذن.. عودة الإعلامية ريهام سعيد إلى الشاشات يوم الأحد القادم

عودة ريهام سعيد إلى الشاشات بعد مرضها

ريهام سعيد قامت بالإعلان عن أنها سوف تعود إلى الشاشات من جديد بداية من يوم الأحد القادم الموافق 28 يوليو 2019، وهذا في تمام الساعة العاشرة مساءاً وهو الموعد المحدد لبرامجها الذي يتم بثه وتقديمه على قناة الحياة، وينتظرها عدد كبير من المتابعين والمشاهدين الذين يحبون متابعة الإعلامية ريهام سعيد حيث أنها سوف تقوم بسرد جميع التفاصيل الخاصة بمرضها الخطير التي أصيبت به في الفترة الأخيرة.

عودة ريهام سعيد للشاشات من جديد بعد مرضها

قامت بالنشر من خلال الحساب الخاص بها على إنستجرام قائلة “مش مصدقة أني راجعة شغلي صحيح من غير ودان ونص مناخير بس ألف حمد وشكر صبايا الخير يوم الأحد القادم على قناة الحياة.. وحشتوني”.

ووجدت أيضاً العديد من التعليقات على صورة الإعلامية ريهام سعيد والكثير من الردود والتي كان منها المشككين لمرضها والمرحبين بعودتها من جديد، وهي سوف تتحدث يوم الأحد القادم عن مراحل علاجها والمرض الذي أصيبت به.

كما أن ريهام سعيد سخرت من العديد من الشائعات التي أتت حول حالتها الصحية خلال الفترة الأخيرة، وهذا حيث أنها أصيبت بميكروب شديد في الأنف وهو الذي جعلها قامت بإجراء عملية جراحية خارج البلاد وحالياً استقرت حالتها الصحية، وذلك مل يجعلها تعود من جديد إلى برنامجها صبايا الخير يوم الأحد القادم في الموعد الذي كان يتم عرضه فيه دون تغير.

يهمك أيضاً.. رد ريهام سعيد على إشاعة وفاتها 2019

شائعات انتشرت حول ريهام سعيد في الفترة الأخيرة

يذكر أيضاً أنها في الفترة الأخيرة أظهرت دهشتها الكبير من خبر وفاتها وقالت من خلال حسابها الرسمي على إنستجرام “هي وصلت للدرجة دي؟ طيب معلش حتى لو مت ليه أحمد سعيد عبد الغني شايل النعش بتاعي هم يبكي وهم يضحك”، وهذا حيث أن عبد الغني ظهر في الصورة وهو يحمل النغش وهذا ما يؤكد أنها وفاة والده وجنازته.

كما أنها أيضاً أكدت أن الطبيب المعالج قام بإبلاغها أنها من الممكن أن تخرج وتعود إلى عملها من جديد، وهذا بعد أن تحسنت حالتها الصحية الخاصة بأزمة مرضها الأخير وأضافت قائلة “أنا في أنتظار ترتيب موضوعات حديثة بهدف تقديمها ومناقشتها في صبايا وهذا بعد الترتيب مع قناة الحياة”.

 

التعليقات مغلقة.