بوسى تعرف علي حقائق صادمة عن الفنانة بوسى و اسباب حبسها

بوسى تعرف علي حقائق صادمة عن الفنانة بوسى و اسباب حبسها

بوسى تعرف علي حقائق صادمة عن الفنانة بوسى و اسباب حبسها . يعد ظهور الفنانة بوسى ببرنامج “معكم” مع المزيعة منى الشاذلى هو أول ظهور تليفزيونى لها . بعد الأزمة التى حدثت بينها وبين والدها . كما تحدثت  الفنانة بوسى و لأول مرة خلال الحلقة عن طبيعة علاقتها مع والدها . بعد ما انتشر مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعى . كما يذكر أن بوسى طرحت منذ قليل أحدث أعمالها الغنائية ممثلة فى أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم ” أنا الدنيا ” . ذلك على يوتيوب كما ان الأغنية من كلمات المؤلف ملاك عادل . و ألحان الفنان مصطفى حجاج . و توزيع أحمد عادل و ماستر هاني محروس . ومن إنتاج حمدي بدر.

اخر اعمال الفنانة بوسى

كان آخر أعمال بوسي فيلم ” أنت حبيبى وبس ” . و الذى عرض فى موسم الصيف الماضى بالسينمات . كما شارك في بطولته مجموعة من الفنانين منهم الفنانة القديرة هالة فاخر . و الفنان محمد محمود و نيرمين ماهر، وأحمد حلاوة ، و محمود الليثي ، وصوفينار ، وإيمان السيد .

والد الفنانة بوسى

من ناحية أخرى لقد أجرى محمد شعبان والد المطربة بوسى ، جراحة فى عينه اليمنى ، على أن يجرى جراحة أخرى فى عينيه اليسرى وذلك بعد أن تكفل برنامج ” واحد من الناس ” . بمصاريف الجراحتين، وبعض المصاريف الأخرى، حيث تدهورت الحالة الصحية له، وهو ما دفعه للجوء إلى الإعلام ، وأعلن عن تهرب ابنته منه . كما اضافت المطربة بوسى قائله إنها دائمًا تقول الحمد لله حينما تتعرض لأي أزمة أو مشكلة ما ، لكى تكون قريبة من الله سبحانه وتعالى، لافتة إلى أنها هربت خارج مصر وتركت ابنها لمدة 10 أشهر قبل عيد ميلاده بيوم واحد يوم 30 /8 العام الماضى، موضحة أنها مرت بأسوأ حالة لا يمكن رجل أن يتحملها، أولها عيد الأم ولم تكن بجوار ابنها، وأنها كانت في محنة ويعد اختبار لها .

الازمات التى تعرضت لها الفنانة بوسى

حلت المطربة بوسي ضيفة على برنامج “معكم” مساء أمس، في أول ظهور لها بعد عودتها إلى مصر . تحدثت بوسي خلال اللقاء عن الأزمات التي تعرضت لها، وفور انتهاء الحلقة أصبح اسمها ضمن قائمة الأكثر بحثا على Google.

التعليقات
error: Content is protected !!