بوسى و علاقتها بوالدها ” الاسباب التى جعلت بوسى تتهم بالعقوق “

بوسى و علاقتها بوالدها ” الاسباب التى جعلت بوسى تتهم بالعقوق “

بوسى و علاقتها بوالدها ” الاسباب التى جعلت بوسى تتهم بالعقوق ” . صرحت الفنانة بوسي قائله . إن الهجوم الذي تعرضت له من والدها واتهامها بالعقوق وعدم الإنفاق عليه جزء من الحملة المثارة ضدها بهدف تشويه صورتها . كما أضافت الفنانة بوسى خلال لقاء تلفزيوني ببرنامج “معكم منى الشاذلي” المذاع عبر قناة ” cbc ” امس الخميس : ” حتى لو جوايا نار مش هينفع أغلط . عشان هو في الأول والآخر أبويا . لما الضربة في ضهري تيجي من أقرب الناس ليكي . معنديش حاجة أقولها ، لو أنا عاقة مكنش يبقى عندي 15 سنة أطلب من أمي اشتغل عشان أشيل عنها الحمل شوية . أنا اتولدت أبويا مطلق أمي وهي حامل فيها في شهرين ” . كما أشارت إلى إرسالها أموالا لوالدها قبل إثارته حملة الهجوم ضدها بيومين و تخطيطها إرسال أموال أخرى له بعد ذلك . لافتة إلى عدم وجود أي صلة بينها وبين والدها منذ انفصاله عن والدتها .

و ايضا تابعت :”مفيش علاقة بيني وبين أبويا . أمي كل حاجة في حياتي ، أمي وأهلها هما اللي ربوني ، وأنا كنت بشوف أبويا في الشارع بالصدفة ، وهو اتجوز كتير بعد أمي وعندي أخوات من الأب و والدي مكنش بيصرف عليهم برضه ، وهو كان فين طول السنين اللي فات ، لما كنت في عز المشاكل ومستنية حد من أهلي يقف معايا ” .

والد الفنانة يشارك في حمله لتشويه صورتها

و بالنظر لمشكلة الشيكات و صدور العديد من الأحكام ضد الفنانة بوسى من طليقها ، أوضحت الفنانة بوسى أن هذا الأمر أثر عليها وعلى عملها ، و حينما حلت أمر الشيكات و هى خارج مصر ظهرت مشكلة انتشار فيروس كورونا . ما منعها من الرجوع لمصر حتى تم فتح الطيران مرة أخرى وعادت لمصر .

كما بدأت بوسى الحلقة بغنائها أغنية ” واحدة ” . حيث تكشف العديد من الأسرار في حياتها خلال الحلقة . و ايضا سوء الفهم والهجوم الذى حدث لها خلال الفترة الماضية بعد ما أعلن والدها عن أنه مريض ولم تقف بجواره ابنته .

التعليقات
error: Content is protected !!