بونبوناية الطرب الشعبي.. كيف دفعت بوسي ثمن رحلة الصعود في عالم الفن؟

رحلة الصعود في عالم الفن ليست بسهلة، والنجاح له أثمان باهظة وأشكال مختلفة، الفنانة بوسي أو ياسمين محمد شعبان، واحدة من المطربات الشعبيات التي أحدثت نقلة كبيرة في هذا اللون الغنائي، وصنعت جمهورًا كبيرًا، بمجهود أكبر.

لهذا النجاح كان ثمنًا باهظًا دفعته بوسي من حياتها العملية أو الأسرية، لتتعرض لعدة أزمات تصل إلى حد الملاحقة قانونيًا.

طلاق بوسي وشيكات بدون رصيد

واحدة من أصعب تلك الأزمات التي تتعرض لها الفنانة بوسي الآن هي صدور أحكام قضائية ضدها واجبة التنفيذ، طليقها ورجل أعمالها وليد فطين هو السبب فيها، حيث نشرت وسائل إعلام ومواقع صحفية خبر إلقاء القبض عليها، أمس الأربعاء، فى منزلها بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، على ذمة هذه القضية.

بوسي
بوسي

وليد فطين رفع القضايا ضدها أمام محكمة جنح النزهة، بسبب تحرير شيكات بدون رصيد، فضلاً عن إخلالها باتفاقات قديمة بينهما، ورفضها إعطاءه مبلغًا ماليًا نظير عمله معها كنسبة عن إدارة أعمالها.

وفيلم “أنت حبيبي وبس” هو آخر أعمال المطربة الشعبية بوسي يعرض لها حاليًا فى السينمات، ويشاركها بطولته المطرب الشعبى محمود الليثى والممثل الكوميدى محمد ثروت، والفنانون هالة فاخر ونرمين ماهر ومحمد محمود وآخرون، للمنتج أحمد السبكى.

“آه يا دنيا”

كانت بداية ظهورها في عام 2012 بعد أن قدمت أغنية “آه يا دنيا” في فيلم “الألماني”، لكنها لم تسعد بنجاحها طويلًا، لتقوم نقابة الموسيقيين، بوقفها، بحجة أنها خالفت شروط تعاقدها مع المنتج أشرف كرم الموثق بالنقابة، حيث تعاقدت على عدد من الحفلات، وهذا يتعارض مع شروط تعاقدها مع المنتج الموثق بالنقابة، والذي ينص على أن يكون للمنتج نسبة 50% من قيمة أجرها في الحفلات الغنائية نظير إنتاجه ألبوماتها الغنائية بما يقارب نصف مليون جنيه لحين انتهاء المنازعات بينهما.

 

ليست المرة الأولى من طليقها

وليد فطين طليق المطربة بوسي في عام 2014 اتهمها بالوقوف وراء الحكم بحبسه 6 أشهر لحيازته سلاحًا غير مرخص، وزعم وقتها أنها تهدف إلى الحصول على حكم بالخلع بعد ثماني سنوات زواج. وقالت في قضية رفعتها أمام محكمة الأسرة إنه خانها.

ومع تصاعد حدة الخلافات، رفع فطين 4 دعاوى قضائية، واتهمها بإصدار شيكات بدون رصيد، وحكمت المحكمة في كل دعوى منها بالسجن الغيابي لمده 3 سنوات.

مع حصول بوسي على حكم بالطلاق من وليد عام 2015، استمرت نزاعاتهما القضائية، ووصلت إلى 11 قضية، بعضها انتهت بالتصالح.

بوسي المتهربة من الضرائب

في مايو 2018 قضت محكمة جنح التهرب الضريبي بحبس بوسي عامين وكفالة 50 ألف جنيه، وغرامة تعادل الضريبة المستحقة، بعد أن اتهمتها النيابة بالتهرب الضريبي وإخفاء حفلات غنائية، وحددت أن عليها سداد أكثر من مليون و800 ألف جنيه، إلا أنها تصالحت مع الضرائب وتنتظر جلسة في 30 سبتمبر الجاري لتقديم ما يفيد بسداد المستحقات التي عليها.

التعليقات مغلقة.