بيراميدز يعلن تفاصيل تعاقده مع أحمد فتحي

نشر نادي بيراميدز على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” فيديو  أعلن خلاله تعاقده مع لاعب القلعة الحمراء أحمد فتحي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وأنهى “الجوكر” مع نادى الأهلي بنهاية الموسم الجاري (2019 – 2020)، ولم يعلن بيراميدز رسمياً عن أى تفاصيل أخرى بخصوص الصفقة.

https://twitter.com/pyramidsfc/status/1249071680561065987

بيراميدز عقد الصفقة منذ 6 أيام

صرح مدير التعاقدات بالنادي “عمرو بسيوني” فى تصريحات له مع أون تايم سبورتس2 ” أن النادي أتم التعاقد رسميا مع اللاعب أحمد فتحي منذ 6 أيام، لم يساورنا الشك لحظة في إتمام إجراءات التعاقد، لكن طبيعي أن تأخذ هذه القرارات مساراً معيناً وألا تكون سهلة على لاعب مثل فتحي قضى سنوات طويلة في الأهلي.”

بسيوني ينفى الأرقام المتداولة بشأن راتب أحمد فتحي

ونفى بسيوني الأرقام المتداولة بشأن راتب “الجوكر” مع بيراميدز ، مضيفاً أنها قيمة طبيعية جدا وليس كما هو متداول، وأنه ستقاضى الأرقام التى يدفعها الأهلى والزمالك للاعيبة.

وأكد بسيونى على قيمة الجوكر ” لاعب غني عن التعريف، وقيمة وقامة داخل وخارج الملعب، هو قائد مصر والأهلي وحقق قدرا هائلا من البطولات، نفتخر بتواجده معنا”.

أحمد فتحي
أحمد فتحي

ويُذكر أن لاعب الأهلي قد مر بعدد كبير من النوادى الرياضية بين المحلية والعالمية، فقد بدأ رحلته فى نادى الإسماعيلى قبل أن ينتقل للأهلى 2007م، لينتقل الى شيفلد الإنجليزى فى العام نفسه قبل أن ينتقل إلى النادى الأحمر، ليختم عام 2007م فى نادى كاظمة الكويتى، ليعود مرة آخرى إلى نادى الأهلى فى عام 2013م بعد أن فسخ عقده مع النادى الكويتى.

أما فى 2014م فلم تشهد استقرار كبيراً له، فقد قضى وقت قصير فى نادى هال سيتى الإنجليزى، حتى يعود مرة آخرى للقلعة الحمراء، ليغادره فى إلى النادى القطر صلال ثم عاد فى 2015م إلى النادى الأهلى.

و ظفر الجوكر على عدد من البطولات مع النادى الأحمر حصل على 19 بطولة، وفى ألقاب 3 ألقاب دورى أبطال إفريقيا، ولقبين للسوبر الأفريقى، 3 ألقاب للسوبر المصرى ولقب كأس مصر مرة واحدة، و أحمد فتحى هو أصغر من مثل مصر دوليا فقد خاض 132 مباراة دولية بقميص المنتخب المصري الأول منذ عام 2002.

 

التعليقات مغلقة.