بين النفي و الطرد محمد رمضان ممنوع من حضور السوبر و القرار يسعد جماهير فيسبوك

كشف المتحدث الرسمي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية حسام صالح، حقيقة إلغاء حفل الفنان محمد رمضان قبل مباراة السوبر المصري، ومن المقرر أن يستضيف ملعب “محمد بن زايد” بدولة الإمارات قمة الأهلي والزمالك في السوبر المصري يوم الخميس المقبل.

تصريحات الشركة المنظمة للسوبر

وقال المتحدث الرسمي للشركة المنظمة للسوبر، إن إقامة الحفل من عدمه يخص الجانب الإماراتي وليس للشركة أي علاقة بها. وأضاف :”لا أعلم أي شيء عن حفل الفنان محمد رمضان، دور الشركة يتمثل في التفاصيل الخاصة بدخول اللاعبين والنقبل الأرضي والفضائي”.

وشدد صالح على أن دور شركته في تنظيم المباراة قبل بدايته، لافتًا إلى أن الشركة ليس لها أي مسئوليات أخرى. جدير بالذكر أن الأهلي حامل لقب آخر نسخة بعد الفوز الذي تحقق على حساب الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين في برج العرب بالاسكندرية.

تواصلت الحملة الدعائية ضد محمد رمضان، وذلك بعد ما صدر منه خلال الساعات الماضية من تصريحات بحق الطيار المفصول، واتهام الأخير له بالتسبب في قطع عيشه بسبب الفيديو الذي تم التقاطه داخل الطائرة.

شاهد ايضاً: كورونا تسجن مصري علي جزيرة معزولة من البشر و أمريكا ترفض استقباله

حملة مقاطعة محمد رمضان علي فيس بوك

ودشن متابعون خلال الفترة الماضية عبر «فيس بوك» صفحة بعنوان #قاطعوا_محمد_رمضان حيث وصل في خلال ساعات لـ265 ألف مشترك.

ونشر في الجروب خلال الساعات الماضية أنباء عن إلغاء التعاقد مع محمد رمضان في احتفالية السوبر المصري بين الزمالك والأهلي والتي ستقام يوم الخميس في أبوظبي والتي كان مقررا أن يحييها رمضان.

لينك جروب قاطعوا محمد رمضان من هــــنــــا

محمد رمضان وأزمة الطيار اشرف ابو اليسر

وقال الطيار الموقوف أشرف أبواليسر إنه أخطأ بالسماح للفنان محمد رمضان بالجلوس في مقعد مساعد الطيار.

وأضاف، خلال لقائه مع برنامج «على مسؤوليتي» على قناة «صدى البلد»، أن عددًا من الشخصيات قامت بالتقاط صور معه أثناء تحليقه في الجو ولم يتم نشرها نهائيًا.

وأكد أن الشخصيات التي التقطت صورًا معه داخل الطائرة لم يجلسوا على كرسي مساعد الطيار أثناء القيادة. وتابع الطيار الموقوف: «أخطأت بالسماح لمحمد رمضان بالجلوس على مقعد القيادة بعد ذهاب مساعدي إلى دورة المياه والتي استغلها رمضان للتصوير داخل الطائرة».

وواصل: «محمد رمضان أبلغني بأنه سيقوم بالتقاط صورة تذكارية حتى يراها نجله، وقال لي: إذا كنت أنا نمبر وان في الخارج فأنا نمبر وان داخل الطائرة».

التعليقات
8371

الحالات السلبية

36

الوفيات الجديدة

1079

الاصابات الجديدة

7350

اجمالي المتعافين

1088

اجمالي الوفيات

28615

اجمالي الاصابات

قد يعجبك ايضا