بي ام ابيض الفيديو كامل سناب شات شاب وفتاة الكويت

بي ام ابيض فيديو كامل تم تسريبه لشاب وفتاة في الكويت اثار ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وفي الشارع الكويتي بشكل عام.

بي ام ابيض الفيديو كامل

حادثة بشعة تتنافى مع الآداب العامة والأخلاق والعادات والتقاليد! فيديو التقطته الكاميرات وتم نشره على مختلف المواقع والمدونات لشاب وفتاة في اوضاع مخلة للآداب! داخل سيارة بي ام لونها “ابيض” في احدى شوارع محافظة الكويت.

القبض على شاب وفتاة الكويت

تمكنت الجهات الأمنية المعنية بفحص الفيديو كامل ورصد الواقعة ومن ثم التعرف على ابطالها والقبض على الشاب والفتاة وتحويلها الى النيابة العامة لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

عقوبة الزنا وارتكاب فعل فاضح في القانون

افاد احد الخبراء في القانون، بان هذه الواقعة والتي تعد “فعل فاضح في الشارع يتنافي مع العادات والتقاليد” اقصى عقوبة تكون السجن 2 سنة.

بينما التهمة الأخرى وعقوبتها تصل الى 5 سنوات سجن، وهي “المواقعة بالرضى” والتي كان من الواضح من فيديو الشاب والفتاة بالكويت ان المواقعة بالفعل كانت الراضى!!

الشارع الكويتي والرأي العام في صدمة كبيرة جدا بعد ان تفاجئ الجميع بذلك الفيديو والمشاهد التي لا تعبر على الاطلاق عن طبيعة المجتمع الكويتي ولا عاداته ولا تقاليده.

بي ام ابيض الكويت يتصدر سناب شات

كانت هناك ردة فعل قوية عبر منصات التواصل الاجتماعي والتي قامت بتنديد الفعل المشين في شوارع محافظة الكويت، ومطالبات بتغليظ العقوبات على ابطال الواقعة، بل ومعاقبة ايضا من قام بتصوير الفيديو ونشره امام الراي العام بهذا الشكل الفظ وعدم الاكتفاء بتقديم الفيديو للجهات المختصة.

بعد ساعات من انتشار الفيديو قام نشطاء بتدشين حملة تحت عنوان “بي ام ابيض الكويت” لعرض كافة الاراء ووجهات النظر في تلك القضية الجديدة من نوعها في مجتمعنها العربي! وخصوصا من الناحية القانونية والتي لابد وان يكون لها دور كبير في منع تكرار هذه الواقعة بشكل او بآخر.

فيديو راعي بي ام ابيض الكويت وتباين الاراء

تباينت الاراء بين من يريد تطبيق الرأي الشرعي في واقعة الزنا! وهو اقامة الحد على الزاني والزانية، بينما هناك من يتفق مع وجهة النظر الاخرى وهو تطبيق القانون ليس اكثر وبالتالي ستكون العقوبة ما بين ال 5 و ال 10 سنوات فقط!

التعليقات
error: Content is protected !!