تأكيد عرض مسلسل السيد الخطأ الحلقة السادسة 6 قصة عشق مترجمة كاملة يوم الجمعة 7 أغسطس 2020

مازلنا نتابع معكم حقيقة  تأكيد موعد عرض مسلسل السيد الخطأ الحلقة 6 قصة عشق مترجمة كاملة  يوم الجمعة 7 أغسطس 2020، مشاهدة السيد الخطأ بطولة الفنان جان يامان Bay Yanlis الحلقة 6 اعلان مسلسل السيد الخطأ الحلقة 6 السادسة كاملة من مسلسل السيد الخطأ المسلسل تلفزيوني الدراما التركية الحلقة السادسة من أهم الحلقات المنتظر عرضها حلقة 6 على موقع قصة عشق اون لاين بجودة عالية HD.

شاهد تسريبات مسلسل السيد الخطأ الحلقة 6 مترجم عبر قصة عشق Bay Yanlis 6. Bölüm

تأكيد عرض مسلسل السيد الخطأ الحلقه السادسة

انتشرت منذ أيام أنباء عن تأجيل مسلسل السيد الخطأ الحلقة 6 السادسة مترجمة – قصة عشق | السيد الخطأ ٦ وذلك بسبب تصادف عرض الحلقه السادسه من مسلسل السيد الخطأ يوم الجمعة 31 يوليو 2020 مع اجازه  اول ايام عيد الاضحى، وفريق عمل مسلسل السيد الخطأ سيكونون فى اجازه فى هذا الوقت ولهذا قد تأجل عرض الحلقة لمده اسبوع كامل.

موعد عرض مسلسل السيد الخطأ الحلقه 6 الجديد

بعد تأجيل عرض الحلقة السادسة اصبح الكثير الان يبحثون عن  الموعد الجديد لعرض الحلقه السادسه من مسلسل السيد الخطأ والذى سوف يكون يوم الجمعة المقبل الموافق 7 أغسطس 2020.

 احداث مسلسل السيد الخطأ الحلقة 6 مترجم قصة عشق

من المنتظر أن تشهد الحلقة السادسة من مسلسل السيد الخطأ الكثير من الأحداث الجديدة وعلى رأسها ستذهب ايزغي في موعد مع سردار. ترتدي ثوبًا أحمر لامعًا ، تبدو جميلة – لكن شيئًا ما يعيقها. تدرك الفتاة أنها لا تريد الذهاب إلى لقاء سردار ، وتبدأ في البحث عن الأعذار وخطة للتراجع، ولكن أوزان أيضًا ،  يؤكد لأوزغور الغاضب أن إيزجي مخطئة ، وفي الواقع لا تريد الفوز بحب سردار، في النهاية ، قررت ايزغي اختبار اوزغور. هل ستكون قادرة على إغرائه؟ تطبق عليه كل طرق الإغواء التي علمها إياها. هل سيقاوم اوزغور ايزغي أو يستسلم لسحرها؟ هذه الأحداث نشاهدها اليوم الجمعة على شاشة قناة FOX Tv التركية فكونوا على الموعد.

Your new content here

التعليقات مغلقة.