تاتو آسر ياسين يخطف الأنظار من الشايب

يشوق الفنان آسر ياسين جمهوره لأحدث أفلامه السينمائية الذي يحمل اسم الشايب .

ونشر ياسين عبر حسابه على Instagram صورة من جلسة تصوير كان قد خضع لها لصالح مجلة Identity magazine، ظهر فيها عاري الصدر يقف ويعطي ظهره للكاميرا ليُظهر وشمه ويستعرض عضلاته.

وظهر ياسين في الصورة من الخلف، وعلى ظهره “تاتو لأحد رسوم الكوتشينه”، وعلق على الصورة قائلًا: ” الشايب “.

ويظهر في فيلم الشايب بعض الشخصيات من فيلم “ولاد رزق” أبرزها سيد رجب في دور “صقر”.

وتسبب ظهور الفنان آسر ياسين في آخر مشاهد الجزء الثاني من فيلم “ولاد رزق” في حالة من الجدل والبلبلة بين الجمهور.

وفسر بعض متابعيه هذا المشهد بأن هناك جزًء ثالثًا للفيلم سيشارك في بطولته آسر ياسين، خاصة بعدما أعلن بالفعل عن الفيلم الجديد ونشر الملصق الدعائي له وبجانبه عبارة “ولاد رزق”.

ومن جانبه قال المخرج حسين المنباوي أن هذا الفيم ليس الجزء الثالث لفيلم (ولاد رزق)، ولكنه عبارة عن شخصية ظهرت داخل الأحداث، ستأخذ مسارا آخر وبأحداث جديدة تماما ومختلفة تماما عن (ولاد رزق)”.

الشايب تاليف صلاح الجهيني بطولة اسر ياسين وعمرو عبدالجليل وسيد رجب، إنتاج طارق العريان وإخراج حسين المنباوي، ومن المنتظر عرضه في عام 2020

وذكر الفنان عمرو عبد الجليل عن موعد بدء تصوير فيلم ” الشايب ” الذي يشاركه بطولته الفنان آسر ياسين.

الشايب
الشايب

وقال عبدالجليل إن التصوير سينطلق في شهر أكتوبر المقبل بعد أن ينتهي آسر ياسين من تصوير فيلم “صاحب المقام”، ومعاينة أماكن التصوير واختيار باقي أبطال العمل.

وأوضح عبد الجليل، أنه سيقدم شخصية مميزة للغاية وبها حالة تمثيلية مميزة ستنال إعجاب الجمهور.

آسر ياسين، ممثل مصري، تخرج من الجامعة الأمريكية بالقاهرة كلية هندسة قسم الميكانيكا، وكان أول بطولة له كانت مع الفنانة سهير البابلي من خلال مسلسل قلب حبيبة عام 2006 مع المخرج خيري بشارة.

وفي نفس العام ظهر مع المخرج شريف عرفة في فيلم حليم من خلال أداءه دور العازف الشهيد في فرقة عبد الحليم حافظ مع زميله محمد شاهين.

التعليقات مغلقة.