تاج تاور العاصمة الإدارية الجديدة (أبرز المعلومات)

أعلنت شركة تاج مصر العقارية عن ثاني مشاريعها التجاري إداري داخل العاصمة الإدارية الجديدة من بعد مشروع ازدان مول، وجاء تاج تاور بالعديد من المميزات التي تجذب كافة العملاء من داخل وخارج مصر، وأول هذه المميزات هي موقع المشروع الرائع بوسط العاصمة الإدارية، وتحديدًا بمنطقة الأعمال المركزية، بالقرب من البرج الأيقوني، وعدد كبير من المعالم الحيوية، وكذلك جاء تصميم المول بشكل راقي وعصري يتماشى مع ارتفاعه الكبير، ومن خلال هذا الموضوع سنتعرف على أبرز تفاصيل موقع المشروع، وتصميم ومساحة البرج الضخم.

 

موقع تاج تاور العاصمة الإدارية الجديدة

برج تاج تاور يمتلك موقعًا مميزًا في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، حيث حرصت شركة تاج مصر العقارية مالكة المشروع أن يكون البرج داخل منطقة الأعمال المركزية بالقرب من أهم مولات وأبراج العاصمة الجديدة، ويقع تاج مول تحديدًا بالقطعة MU7-CN14 مباشرة على محور محمد بن زايد الشمالي الرئيسي.

ويقع البرج مباشرة في مواجهة البرج الأيقوني، الذي يعتبر أطول برج في القارة الإفريقية، ومن مميزات موقع المشروع امتلاك وحدات المول إطلالات مختلفة على مختلف معالم العاصمة الإدارية الجديدة مثل الحديقة المركزية، والنهر الأخضر.

 

أهم الأماكن القريبة من تاج تاور العاصمة الإدارية الجديدة

  • مول تاج مصر العاصمة الإدارية الجديدة يقع بالقرب من ساحة الشعب، ومسجد مصر.
  • خمسة دقائق تفصل بين سوق الذهب وموقع برج تاج مصر.
  • محطة المونوريل تقع على مسافة قصيرة من موقع مول تاج تاور، وهذا ما يسهل الوصول إلى البرج والخروج منه.
  • البرج الكبير قريب من أحياء مهمة مثل الحي الحكومي وحي الوزارات.
  • المشروع قريب من أشهر أبراج العاصمة الإدارية في منطقة الأعمال المركزية مثل انفينتي تاور، و31 نورث تاور، وباجودا تاور.

 

تصميم تاج تاور العاصمة الإدارية الجديدة

قامت شركة تاج مصر للتطوير العقاري بالتعاون مع نخبة من كبار الاستشاريين الهندسيين المتخصصين في المجال بالعمل على تصميم مشروع تاج مصر الراقي، وتعاونت الشركة مع مكتب سبيس التابع إلى د/ مدحت درة، ويتكون البرج من 47 دور، وتم تقسيمه كالتالي: 4 طوابق تحت الأرض تعمل كجراج، وطابق أرضي، و42 طابق متكرر، ويضم البرج وحدات تجارية وإدارية.

وقد اختارت الشركة مساحة كافية لتنفيذ مشروع تاج تاور العاصمة الإدارية الجديدة، وتوفير مساحات خضراء ومناظر طبيعية، وخدمات ومرافق، حيث يقع البرج على مساحة 12,500 متر مربع، وتشغل المباني 30% فقط من المساحة الكلية، وتأتي مساحة وحدات متنوعة لتلبية كافة احتياجات العملاء.

Your new content here

التعليقات مغلقة.