تاريخ اليوم الميلادي

يعد الوقت أهم عامل في حياة الإنسان حيث يؤثر بالإيجاب أو السلب في مسيرته العلمية والاجتماعية، كما يؤثر التاريخ علي حاضر ومستقبل الفرد والمجتمعات، خاصة تاريخ اليوم الميلادي والذي يعد مسارا لكل دول العالم، بمختلف التوقيتات والمناطق الجغرافية، ويرجع التاريخ الميلادي إلي حقبة مولد عيسي عليه السلام، وقد اتخذ نهجا لمعرفة عدد الأيام والأعوام منذ ذلك الوقت، وسنذكر لكم كافة التفاصيل حول تاريخ اليوم بالميلادي في هذا التقرير.

حقيقة اختفاء 3 قرون من التاريخ الميلادي

يعتقد معظم الأشخاص في عالمنا أنه لايمكن اقتناص أعوام من التاريخ المتواجد حتي يومنا هذا، ولكن هناك حقيقة علمية تدور حول فرضية اختفاء 3 قرون مضت لم يتم اثباتها والإعتراف بها في التاريخ الميلادي، وبإتباع تلك النظرية يوضح التوقيت الحقيقي أنه لازلنا في عام 1742 ميلادي، وأن هناك 300 عام افتراضية بكل أحداثها وشخصياتها المزيفة.

عُقد مؤتمر دولي لعلوم الآثار بمدينة ميونخ الألمانية عام 1986م، وأثار جدلا كبيرا في العالم حينذاك، حيث كان يناقش التزوير التاريخي في وثائق القرون الوسطي، كما تم عرض وثائق ومستندات مزورة في حقبة الإمبراطورية الرومانية، لتنص علي أن الأحداث والإتفاقيات والأشخاص المذكورة في كتب التاريخ آنذاك لم تجد موجودة من الأساس.

ونشر المؤرخ الألماني هيربرت اليج عام 1991م فرضيت اثارت ضجة كبيرة في الأوساط البحثية والعلمية، حيث كان اسمها فرضية الوقت الشبحي والتي تنص علي شخصيات وأحداث مزيفة في التاريخ الميلادي، وتؤكد علي اختفاء 3 قرون من العمر البشري لم يتم إدراجها في كتب التاريخ.

ويذكر أن هيربرت قد أوضح أن الامبراطور الروماني أوتو الثالث قد حذف 300 عام من الذاكرة البشرية بالتعاون مع الإمبراطور قسطنين السابع، وجاءت تلك الفترة تحتي مسمي فرضية الوقت الشببين منذ عام 614 حتي 911 ميلاديًا، والتي كانت تعرف بإسم عصور الظلام في أوروبا، حيث انتشر الفقر والجهل والأوبئة.

حاسبة العمر

يعلم الكثير من الأشخاص تاريخ يوم ميلادهم ولكنهم لايعرفون في أي يوم من ايام الأسبوع بالتحديد، وذلك بسبب عدم توثيق يوم الميلاد في شهادات الميلاد أو في الأجندات الشخصية، ولكن مع خدمة حاسبة العمر تستطيع تحديد يوم ميلادك وفي أي فصل من فصول السنة الذي ولدت فيه، ومعرفة العديد من الأشياء الأخري المبهرة مثل الآتي:

حساب وتحديد العمر بدقة.

معرفة البرج الذي تنتمي إليه.

تحديد عمرك إلكترونيا.

اظهار عدد الأيام التي عشتها منذ ولادتك.

عدد الأيام المتبقية علي عيد ميلادك القادم.

تحديد اليوم الذي ولدت فيه “السبت- الأحد- الإثنين- الثلاثاء – الأربعاء – الخميس – الجمعة”.

تحويل العمر من ميلادي إلي هجري والعكس.

استخراج احداث وحقائق مثيرة حدثت في حياتك.

وأخيرا يمكنك حساب عمر الطفل منذ ولادته.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.