تامر حسني يكشف عن أجره الخيالي في فيلم عيد الأضحي “كل سنه وانت طيب”

أجر تامر حسني عن فيلمه الجديد "كل سنه وانت طيب"

يعد اخر أفلام الفنان تامر حسني “البدلة” والذي شاركه في بطولته كل من الفنانة أمينة خليل، والفنان أكرم حسني، بداية انطلاق لمنافسة شرسة علي أفلام العيد، حيث أصبح حسني يعمل جاهداً للظهور والمشاركة بقوة في  منافسات العيدين في مصر.

فريق عمل فيلم تامر حسني في عيد الأضحي:

يشاركه بطولة فيلمه الجديد كل من الفنانة زينة، والنجم خالد الصاوى، والفنانة عائشة بن أحمد، والنجم محمد سلام .

الفيلم من  تأليف محمد عبد المعطى.

إخراج سعيد الماروق.

 

كشف المصدر إلي أنه تم الإتفاق علي اسم “كل سنة وانت طيب” حتي يكون سهل وجاذباً للجمهور في نفس الوقت.

وقال المصدر لـ”الريادة نيوز”، أن الفنان تامر حسني يعمل جاهداً من أجل الإنتهاء من تصوير المشاهد المتبقية  خلال يومين فقط، ثم ينتقل الفيلم إلي مرحلة المونتاج والمكساج، للمنافسة في الموسم الأقوي والأهم إطلاقاً علي مدار العام.
 أشارت مصادر خاصة بتوزيع وإنتاج الأفلام السينمائية في موسم العيد، أن تواجد الفنان تامر حسني في علي ساحة أفلام العيد سيشعل المنافسة وسوف يصبح مصدر تهديد لبعض الأفلام الموجودة.

الأفلام المنافسة في عيد الأضحي

 فيلم “الكنز” الجزء الثاني والذي يقوم بتجسيد دور البطولة الفنان محمد رمضان، والفنان محمد سعد، وباقة من ألمع الفنانين، وقام شريف عرفة بإخراج هذا العمل الفني الممتع، وسوف يتم أيضاً عرض فيلم “الطيب والشرس واللعوب”، بطولة الفنانة مي كساب، والفنان أحمد فتحي.

أجر تامر حسني في فيلم كل سنه وانت طيب

أخبرنا المصدر الذي امتنع عن كشف اسمه أن النجم تامر حسني حصل علي أجر عالي جداً، حيث وصل قيمته إلي مبلغ 14 مليون جنيه، إضافة لثلاث ملايين أخري حصل عليها مدير أعماله وشقيقه حسام حسني، حتي يوافق حسني وتتم الموافقه علي الفيلم وهذه كانت إحدي شروط التعاقد، وأضافت الجهة المنتجة أن هذه التكلفة لم تكن إلا طموحاً في العودة بقوة إلي الساحة السينيمائية مرة أخري، بعد أن تعسرت بعض أفلامها في الفترة الأخيرة.

يواصل النجم تامر حسني العمل بشكل مكثف من أجل إنهاء تصوير فيلمه الجديد “كل سنه وانت طيب” حتي يتمكن من عرضه في عيد الأضحي القادم.صرح مصدر من فريق عمل الفيلم أنه لم يتبقي إلا عدد قليل من المشاهد، وبعد انتهائها سيكون الفيلم جاهزاً للمنافسة في أفلام عيد الأضحي المقبل.

التعليقات مغلقة.