تحديث بيانات العمالة الغير منتظمة 2020 الدفعة الرابعة.. بالرابط

قامت وزارة القوى العاملة بالبدء في استقبال طلبات تحديث بيانات منحة العمالة الغير منتظمة الذين تمكنوا من صرف منحة العمالة الغير منتظمة المقدرة بـ500 جنيه لفترة 3 أشهر من الأشخاص المتضررين من انتشار فيروس كورونا المستجد  في البلاد تمهيدا لصرف الدفعة الرابعة من منحة العمالة الغير منتظمة 2020 لشهر أكتوبر وفقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وكانت وزارة القوى العاملة قد قامت بمطالبة المواطنين الذين تمكنوا من صرف منحة الـ500 جنيه في الفترة السابقة بالسرعة في تحديث بيانات العمالة الغير منتظمة عن طريق موقع وزارة القوى العاملة في مدة من 8 أكتوبر حتى يوم 15 أكتوبر كحد أقصى.

وأتى هذا عبر رسائل نصية استلمها المستفيدين من المنحة عبر رقم 2030 تطالبهم بتحديث بياناتهم مثل المعلومات الشخصية الأساسية التي تتضمن “الاسم والحالة الاجتماعية واسم المهنة الحالية ومحل الإقامة ورقم الهاتف المحمول”.

وفي نفس الجانب قامت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط في وقت سابق بالإعلان عن أن مجلس الوزراء قد أصدر قرارا بمد منحة العمالة الغير منتظمة لمدة 3 أشهر المتأثرة من تداعيات جائحة فيروس كورونا؛ لضمان دعم ومساعدة العمالة المتضررة، وذلك على أن يتم صرف المنحة في غضون أشهر “أكتوبر ونوفمبر وديسمبر 2020″، والمقدرة بـ500 جنيه شهريا.

خطوات تحديث اليانات

ونقدم لكم خلال السطور الآتية خطوات ورابط تحديث بيانات العمالة غير المنتظمة الدفعة الرابعة للحصول على منحة الـ500 جنيه، وباستطاعتكم التسجيل وتحديث البيانات عبر موقع وزارة القوى العاملة، من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • يتم تسجيل الدخول إلى “موقع وزارة القوى العاملة“.
  • اضغط على زر “تقديم” واتباع الخطوات المطلوبة.
  • تسجيل البيانات المطلوبة كاملة والتي تتضمن (الاسم رباعي- الرقم القومي- رقم التليفون المحمول- المؤهل الدراسي).
  • توضيح حالة العمل “مستمرة أم متوقفة”.
  • اسم المحافظة المقيم بها العامل.
  • بعد الانتهاء من تسجيل كافة البيانات يتم الضغط على إرسال الموجود أسفل الاستمارة الإلكترونية بالموقع.

قد يهمك أيضا: تحديث بيانات العمالة الغير منتظمة الدفعة الرابعة 2020 عبر موقع وزارة القوى العاملة

التعليقات