تحميل تطبيق ياسين تيفي 2022 الاصلي للهاتف مجانا

ياسين تيفي 2022 هو تطبيق عربي صغير الحجم من خلاله ستتمكن من مشاهدة جميع القنوات العربية و الاجنبية المشفرة بشكل مجاني بدون دفع اي دولار ، التطبيق له شعبية كبيرة في وطننا العربي ، بعد اصدار اول نسخة لتطبيق ياسين تيفي سنة 2018 كانت تحميلاته ضعيفة لكن بعد مدة قليلة و نظرا للتطويرات الجديدة التي حصل علىيها البرنامج ، هذا الاخير اصبح يتطور ووصل عدد تنزيلاته من الموقع الالكتروني اندروكيم حوالي مليون تحميل .

 

تعريف تطبيق ياسين تيفي 2022 Yacine TV مجانا

 

ياسين تيفي 2022 او بالاجنبي Yacine TV هو تطبيق عربي التطوير ، هدفه هو تمكين العديد من الافراد الذين لا يتوفرون على اشتراك لمشاهدة القنوات المشفرة ، هذا الاخير من خلاله ستتمكن من مشاهدة جميع هذه القنوات بشكل مجاني و بدون دفع اي سنت . صراحة تطبيق جيد يمكن تصنيفه من بين افضل برامج مشاهدة القنوات الفضائية المشفرة للهواتف الذكية التي تشتغل بنظام الاندرويد .

 

مميزات Yacine TV 2022 افضل تطبيق لمشاهدة القنوات

 

من بين ابرز مميزات تطبيق Yacine TV 2022 للهاتف انه يعمل بدون تقطيع ، نعم يمكن لكم الاستفادة من مشاهدة جميع القنوات الرياضية و الثقافية … بشكل مجاني و بجودات بث متعددة لتفادي مشاكل انقطاع البث . اضافة الى ذلك فان تطبيق ياسين تيفي 2022 هو تطبيق مجاني تماما حيث بامكانك مشاهدة جميع القنوات بدون دفع اي دولار . ناهيك عن الحجم الصغير للتطبيق حيث جاء هذا الاخير بحجم جد متواضع فقط 7 ميغابايت و هو تطبيق يعمل على جميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد .

 

كيفية تنزيل برنامج Yacine Tv الاصلي 2022 اخر اصدار

 

أخيرا، يمكن القول بان ياسين تيفي يعد من افضل تطبيقات مشاهدة القنوات المشفرة على هواتف الاندرويد ، التطبيق مجاني بامكانكم تنزيله مجانا من موقع اندروكيم برابط مباشر من الاسفل .

 

تحميل ياسين تيفي مجانا

Your new content here

التعليقات مغلقة.