تحميل Download Exemplify للويندوز والايفون برنامج تحصيلي برابط واحد 2020

تنشر جريدة “الريادة نيوز” رابط مباشر وسريع لـ تنزيل و تحميل Download Exemplify للويندوز والايفون برنامج تحصيلي برابط واحد 2020 ، كما ننشر لكم القراء الأعزاء الخطوات المطلوبة التى أعلنتها هيئة التقويم والتدريب لكى يقوم الطالب بالتسجيل والتحميل، خصوصاً بعدماً أتاحت رقم المرور اليوم عبر البرنامج لكى يقوم الطلاب بالدخول والتسجيل.

يشار إلى أن برنامج أو منصة Exemplify يُعد واحد من المنصات الالكترونية التعليمية الكبري، وتم إنشاء ليكون محل لإقامة الإختبارات التحصيلية لطلاب السعودية، ويتميز كونه  يُمكن الدخول عليه والإتصال دون الحاجة إلى الإنترنت بحيث يمكن تحميل الاختبارات والإجابة عليها ومن ثم رفعه.

خطوات تحميل Download Exemplify

وكانت أعلنت هيئة تقويم التعليم والتدريب بالسعودية عن طريقة examplify تحميل البرنامج من خلال الأتى:-

  • يجب على كل من يريد التحميل أن يدخل على  البريد الإلكتروني لكل طالب المُسجل مسبقاً في اختبار التحصيل الدراسي.
  • وفى حالة عدم إرسال رابط تحميل المنصة عبر البريد يُمكن تحميله عن طريق منصة exemplify من خلال موقع examsoft.
  • وبعد تحميل يقوم الطالب، بالتسجيل حيث يملئ كافة البيانات المطلوبة منه من بريد الإلكتروني وكلمة سر خاصة به، وإدخال أسم الشركة وهو هيئة تقويم التعليم والتدريب باللغة الإنجليزية، مع العلم أنه يُمكن تحويل الموقع إلى اللغى الغربية عن طريقة النقر على أيقونة التحويل أعلى الموقع.
  • ملحوظة: قبل البدء في تحميل التطبيق سواء على الهاتف المحمول أو جهاز الكمبيوتر لابُد من تعطيل برامج مكافحة الفيروسات. وللتحميل السريع برجاء  الضغط هنا
Your new content here

التعليقات مغلقة.