تحويل كليات الازهر 2020.. رابط وطريقة وموعد التحويل

أتاحت جامعة الأزهر الشريف ، رابط تحويل كليات الازهر 2020 من كلية لآخري إلكترونيًا اعتمادا علي شبكة الإنترنت ، وأعلنت الجامعة عن موعد بدء التحويل ومتى يتم إغلاق باب التحويل ، مشيرة أنه علي الطلاب الراغبين في التحويل في البدء الآن من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للأزهر ، و الذي ننشر لكم الرابط الخاص به ، و كذلك نتُيح لكم الخطوات بالتفصيل.

وكانت قامت جامعة الأزهر مؤخرًا بإغلاق الرغبات ، و التي أنتهى من الطلاب مؤخرًا ، و أعلنت الجامعة عن التنسيق لعام 2020-2021 ، و الآن بات التحويل من أهم الأشياء التي يكثر عليها البحث خلال الفترة الحالية ، بالتزامن مع اقتراب العام الدراسي الجديد 2020.

تحويل كليات الازهر 2020

يُمكن لكم الدخول إلي الرابط الرسمي للتحويل (من هنا) ، مع مراعاة أنه يتم البدء في تفعيل الرابط من أجل أن يتمكنوا الطلاب من التحويل ، تحديدًا في يوم 12 أكتوبر 2020 ، ومن الممكن للطلاب المستجدين الدخول إلي الرابط أدناه و البدء في تعبئة البيانات و طلب تحويل من كلية لآخري إلكترونيًا ، حيث سهلت شبكة الإنترنت العديد من المهام علي الطلاب و الطالبات في ظل تفشي جائحة كورونا.

وعند الدخول إلي الرابط ، علي الطلاب تحديد خدمات التنسيق الموجودة في قائمة الموقع بالصفحة الرئيسية عند الدخول المباشر للرابط.

أما عن شروط التحويل من كلية لآخري في جامعة الأزهر للعام الدراسي 2020-2021 ، فيشترط أن يكون الطالب أو الطالبة قد حصلوا علي الحد الأدنى الخاص بالكلية المحول إليها ، و أيضًا يتم التحويل في الموعد المحدد والمذكور أعلاه ، وكذلك من ضمن شروط التحويل أن تكون الكلية ذات نطاق مشابه.

يشار إلي أنه بإمكان طلاب النقل ، الاعتماد علي التحويل من خلال الطريقة التقليدية “الورقية” من الآن.

وتبدأ عمليات البحث في التزايد حول موقع تحويل كليات جامعة الأزهر الشريف ، تيسيراً علي الطلاب مع اقتراب العام الدراسي الجديد 2021 ، و الذي من المقرر أن يتم الدخول المدرسي في يوم 17 أكتوبر 2020 أي يتبقى فقط 6 أيام.

التعليقات