تردد دراما الوان الجديد 2020 لمشاهدة المسلسلات والأفلام

يبحث العديد عن تردد دراما الوان الجديد 2020 لمشاهدة المسلسلات والأفلام الهندية والتركية بجودة عالية hd حيث تقوم القناة بعرض مجموعة كبيرة من الأعمال السينمائية والدرامية علي مدار ال24 ساعة بدون توقف، وتقدم بشكل يومي عرض حصري ومتابعة للمسلسلات التي يعشقونها المشاهدين في شتي بلدان الوطن العربي.

مسلسلات قناة دراما الوان

يُعرض عبر القناة مجموعة كبيرة من الأعمال الدرامية أبرزها: مسلسل “قيامة ارطغرل” والذي حاز مؤخراً علي إعجاب الكثيرون في شتي بلدان الوطن العربي، ومن المقرر أن يتم عرض الجزء الثاني في شهر أغسطس الجاري.

وأيضاً يتم عرض  مسلسل “عروس اسطنبول” علي القناة، ويُعد المسلسل من المسلسلات التي حققت مؤخراً نجاحاً كبيراً، كما إستطاع من خلال قصته في جذب إنتباه المشاهدين إليه.

ولا ننسي مسلسل “زهرة الثالوث” والذي يتابعونه الكثيرون بشكل يومي، وحقق خلال عرضه نجاحاً غير مسبوق، كما يأتي من ضمن المسلسلات التي يتم عرضها عبر القناة ملسلسل”نبضات القلب” وهو مسلسل جديد نال إستحسان العديد من المشاهدين، ويتم عرضه في تمام الساعة الثامنة مساءً.

تردد دراما الوان الجديد 2020

دارما الوان هي قناة مميزة لعرض الأفلام والمسلسلات بجودة عاليةـ وترددها علي القمر الصناعي نايل سات هو: التردد 11411 أما عن معدل الاستقطاب فهو  أفقي   ومعدل الترميز 27500.

جدير بالذكر أن قناة دراما الوان، إستطاعت أن تحقق قاعدة جماهيرية كبيرة، مُتابعة للأعمال الدرامية والسينمائية التي يتم عرضها عليها، كما أن القناة تقدم دايماً لمشاهديها الأعمال الرائجة علي مدار اليوم، وتستحوذ علي نسب عالية من المشاهدات والمتابعين.

التعليقات مغلقة.