تردد قناة الجديد اللبنانية 2020 علي النايل سات + قائمة البرامج المعروضة علي القناة

تردد قناة الجديد 2020… تعتبر قناة الجديد من أقوى القنوات الفضائية اللبنانية التي شغلت الكثير من الاهتمام للمشاهدين نظرا لتنوع برامجها وكثرة تميزها عن القنوات الفضائية الأخرى.

واحتلت مركز قوى وكبير وسط القنوات الفضائية، بالإضافة إلى توافرها على النايل سات والعرب سات بتردد جديد، وذلك ما سنحرص على توضيحه لمشاهدة أفضل برامج القناة بشكل مستمر.

تردد قناة الجديد 2020

يمكنكم متابعة قناة الجديد من خلال ضبط أجهزة الرسيفر خاصتكم على الترددات الخاصة بها، ويمكننا توضيح لكم تلك الترددات من خلال الآتي: التردد على النايل سات والعرب سات هو 12130 باستقطاب عمودي ومعدل ترميز 27500 ومعامل تصحيح خطأ 5/6.

شاهد ايضاً: شاهد مسلسل ابنة السفير الحلقة 2 قصة عشق على تردد قناة ستار تي في Star tv

تردد قناة الجديد 2020 اللبنانية الفضائية علي قمر النايل سات

برامج قناة الجديد الفضائية

تعرض قناة الجديد اللبنانية مجموعة كبيرة من البرامج والفقرات المتنوعة التي تعمل على إدخال البهجة على المشاهدين، ويمكننا أن نلاحظ ذلك من خلال نسب متابعين القناة، ولذلك سنقوم بتوضيح أفضل البرامج المعدة التي يتم تقديمها على القناة من خلال الآتي:

“برنامج طوني خليفة”، ويعتبر طوني من أشهر الإعلاميين في لبنان، وسنجد ان ذلك البرنامج يستهدف المجال السياسي والإخباري.

“برنامج الحدث” ويساعد ذلك البرنامج بنسبة كبيرة على تناول الكثير من الأحداث السياسية في لبنان.

“برنامج تحت السيطرة” ويقوم بتقديم ذلك البرنامج المتميز الإعلامية أروى هي واحدة ضمن أشهر الإعلاميين الذين يعملوا على نشر البهجة على وجوه المشاهدين، وسنجد أن ذلك البرنامج يصنف ضمن البرامج الفنية والترفيهية.

 

التعليقات
قد يعجبك ايضا