تركي آل الشيخ قررت استرجاع اموالي من الأهلي والتبرع بها لصندوق تحيا مصر

تركي آل الشيخ قررت استرجاع اموالي من الأهلي والتبرع بها لصندوق تحيا مصر، في رسالة أطلق عليها تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية قال انه في حالة استرجاع المبالغ المالية والهدايا التي قدمها للنادي الأهلي وتصل إلي مايقرب من ربع مليار جنيه مصري عبارة عن تبرعات وهدايا تقدم بها للنادي الأهلي.

وكان النادي الأهلي المصري برئاسة الكابتن محمود الخطيب قد اجتمع وقرر فصل تركي ال الشيخ من قائمة النادي الأهلي نهائيا وإيقاف جميع التعاملات معه رسميا وغير رسميا .

وكان يشغل تركي آل الشيخ قبل فصلة من الأهلي رئاسة النادي الشرفية وهي لا تعطية الحق ان يتحدث باسم النادي الأهلي ، وليس له أي تدخل في القرارات المصيرية بالنسبة للنادي وغيرها من تلك الأمور .

الرئيس الشرف ليس رئيسا رسميا ولكنها رئاسة تقديرية ومعنوية فقط لذلك سميت بالرئيس الشرفي .

ولا احد يعلم لحد الآن ما سبب الخلاف الذي حدث بين الخطيب وتركي بعدما كانوا ” زي السمن ع العسل” كما قال البعض والبقية تاتي من مفاجأت تركي .

تركي آل الشيخ ورسالته الاخيرة

وننشر الرسالة كاملة التي اسماها تركي بالأخيرة ونشر صورته مع صورة الرئيس عبد الفتاح السيسي شخصيا !

تركي آل الشيخ مع الرئيس السيسي
تركي آل الشيخ مع الرئيس السيسي

البوست الاخير في هذا الموضوع … محبتي وأي عربي لاحدود لها لمصر … مصر بلدي الثاني … التي لها و لقائدها فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي معزه خاصة في قلبي … وكنت أتمنى أن اساهم في بناء مشروع مدينة رياضية وتفتتح في عهد هذا القائد الكبير … الذي وقف في وجه المخططات الشريرة على بلدنا مصر وعلى أمته بشجاعه وقوة ونظافة قلب وأيد … ولكن حدث الذي حدث … ومن هذا المنطلق قررت أنهو بعد حصر ألاموال والهدايا العينيه المقدمه واسترجاعها بالكامل أن أساهم بكامل المبلغ أن سمح لي من قبل الجهات ذات العلاقة في مصر الحبيبه في صندوق تحيا مصر لما لمصر ولقائدها الكبير من معزه وحب وتقدير … عاشت المملكة ومولاي الملك وسيدي ولي العهد وعاشت مصر وقائدها الرئيس عبدالفتاح السيسي 🇪🇬🇸🇦❤️ وكلنا أيد وحده في المره قبل الحلوه🙏🏻

التعليقات
قد يعجبك ايضا