تركي آل الشيخ يعرض سيارة موديل 2019 لمن يتوقع نتيجة مباراة فريقه الإسباني

تركي آل الشيخ يعلن عن مسابقة للفوز بسيارة موديل 2019

نشر تركي آل الشيخ مستشار الديوان الملكي ورئيس مجلس اإدارة الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، عبر صفحته الرسميه علي موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك منشور يعلن فيه عن بدء مسابقة لمن يتوقع نتيجة مباراة فريق الميريا الإسباني الذي قام بشراؤه مؤخراً، وسوف تكون الجائزة المخصصة للفائز الذي يتوقع النتيجة الصحيحة عبارة عن سيارة موديل 2019.

وأضاف تركي آل الشيخ للمسابقة بعض الشروط التي يجب تنفيذها حتي يتم استيفاء الدخول إلي المنافسة علي الفوز بالسيارة.

لمعرفة شروط المسابقة اضغط هـــنا

وشهد المنشور تفاعلاً كبيراً من جمهور الصفحة فور الدقائق الأولي لنشره، وحصد البوست 17 الف اعجاب و12 الف تعليقاً و3 آلاف مشاركة منذ الساعات السبعة الأولي من نزوله علي الصفحة.

ونحرص دائماً أن نعرض لجمهورنا العزيز جميع التفاصيل الخاصة بأي خبر، ولهذا ننشر لكم نص منشور “تركي آل الشيخ” علي صفحته الرسمية عبر فيس بوك كالتالي:

“إخواني واخواتي في الوطن العربي والعالم. سأبدأ في الصفحة من اليوم، وعلى فترات متباعدة بمسابقة رياضية أو فنية، وستكون هناك جائزة قيمة إن شاء الله تسعدكم للمحظوظ الذي سيتم اختياره… الجائزة عبارة عن سيارة موديل ٢٠١٩… الآن سأذكر لكم شروط المسابقة”.

السؤال لهذا اليوم هو: توقع نتيجة مباراة الميريا وريسينق سانتاندر القادمة والتي ستقام يوم ٢٤/٠٨/٢٠١٩ الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية، وستدخل جميع التوقعات الصحيحة والمطابقة للشروط فيما يتعلق بمتابعة الحسابات في السحب على السيارة. اخر موعد لقبول التوقعات هو قبل بداية المباراة، بالتوفيق للجميع”.

يهمك أيضا

شروط مسابقة تركي آل الشيخ علي “فيس بوك” لربح سيارة موديل 2019

النيابة العامة تفجر مفاجأة جديدة حول قضية اختفاء طفل من مستشفي ببريدة السعودية

 

التعليقات
6019

الحالات السلبية

29

الوفيات الجديدة

1127

الاصابات الجديدة

5359

اجمالي المتعافين

845

اجمالي الوفيات

20793

اجمالي الاصابات

قد يعجبك ايضا