تركي ال الشيخ وسر اعتزال اليسا الغناء

اثار اعتزال اليسا الغناء الكثير من الجدل، ولكن هل للمستشار تركي ال الشيخ يد في هذه القضية التي اثارتها اليسا بعد نشر تغريدتها بأن الألبوم الغنائي التي تحضره سيكون الأخير بالنسبة لها، وذكرت “أنها لا تستطيع الاستمرار مع مافيا الإنتاج” وهنا تتجه الأنظار نحو شركات الإنتاج في السعودية!

اعتزال اليسا وازمتها مع روتانا

شركة روتانا هي الشركة المنتجة لألبومات الفنانة إليسا على مدار السنوات الماضية ولازالت، وهي في الأساس شركة سعودية أسسها الوليد بن طلال بن عبد العزيز ويديرها سالم الهندي رجل الاعمال الكويتي.

بدأت الأزمة حين تم حذف عدد من الأغاني للفنانة إليسا من متجر ITunes الخاص بشركة أبل بعد ان حققت عدد مليارات من اعداد الاستماع والشراء، ولم تخرج روتانا برد مقنع وواضح بشأن تلك الأزمة وسبب حذف اغاني الفنانة اليسا من الأرشيف!

تركي ال الشيخ وراء اعتزال اليسا

وقتها حدثت أزمة كبيرة كادت ان تتسبب في ابتعاد اليسا عن روتانا بشكل نهائي، ولكنه تم حل الأزمة واستمر التعاون فيما بينهما، ولكن ما يحدث داخل اروقة روتانا هذه الفترة من الواضح انه لم يعجب الفنانة اليسا وكما اعلنت انها لن تستطيع الاستمرار في وسط مافيا الانتاج.

هل تقصد إليسا هيئة الترفية في المملكة العربية السعودية برئاسة تركي ال الشيخ والتي استحوذت بشكل كبير على كافة شركات الإنتاج والأعمال الفنية من تنظيم حفلات داخل المملكة وإنتاج الأعمال الفنية المختلفة!

هل وجدت الفنانة إليسا نفسها مقيدة بشكل كبير مما لا يجعلها تعمل في “راحة” مع الأوضاع الجديدة في شركة روتانا واستحواذ هيئة الترفية عليها، مما اضطرها الى اعلان اعتزالها قبل طرح الألبوم الاخير.

كل هذه الأسئلة سوف نحصل على إجابات لها مع الوقت، حيث ان قضية اعتزال اليسا لن تمر بسلام والتصريحات التي دونتها على شبكة التواصل الاجتماعي، باتت محل اهتمام وجدل الرأى العام في لبنان والسعودية والوطن العربي بالكامل.

قد يهمك ايضاً: حقيقة تسريب أغنية عمرو دياب الجديدة “يوم تلات”

Your new content here

التعليقات مغلقة.