ترند اليوم: رابط فحص 40 دولار الوكالة من الأونروا

تستمر عمليات البحث عن رابط فحص 40 دولار الوكالة من الأونروا ، فبعد تداول عدة أخبار هُنا وهناك في مختلف الصحف تفيد بأن وكالات محلية تقوم بصرف قيمة 40 دولارًا لكل فرد مستفيد من كابونة الطوارئ التي تقدمها وكالة الغوث عبر راديو صوت القدس الذي تم بثه صباح اليوم بهذا الشأن، ومن حينها وإرتفعت معدلات البحث حول الرابط الذي نقوم بنشره لكم فيما يلي.

وقامت الوكالة بوضع عليمات عند تلقي المساعدة أبرزها:

  1. لا يجب أن يكون هناك أي اتصال مباشر مع الوسيط عند تلقي الطرد الغذائي. كما يجب على الأسرة الحفاظ على مسافة 2 متر على الأقل.
  2.  يجب على العائلات عدم التوقيع على أي ورقة أو لمس سيارة الوسيط، ومرة أخرى الحفاظ على مسافة مترين
  3. يمكن للعائلة أن تُظهر للوسيط بطاقة الهوية الأصلية أو بطاقة التموين من مسافة 2 متر وقراءة رقم الهوية أو بطاقة التموين للتأكد من تلقي الطرد الغذائي من قبل الوسيط.
  4.  يجب على الأسرة غسل أيديهم بالصابون والماء جيداً قبل وبعد تلقي الطرد الغذائي.
  5. يجب أن يقوم فرد واحد فقط من أفراد الأسرة بتسلم الطرد الغذائي. يجب أن يكون شخص بالغ وبصحة جيدة يتراوح عمره بين 18 و60 سنة.
  6.  إذا كنت غير قادر على تنظيف الطرد الغذائي، يرجى تركها لمدة 24 ساعة على الأقل قبل الاستخدام. أما بالنسبة للعناصر التي يمكن غسلها، يوصى بتنظيفها بمحلول الكلور المخفف.

رابط فحص 40 دولار الوكالة من الأونروا

من أجل حمايتك وحماية مجتمع اللاجئين، ستقوم الأونروا بتوصيل المساعدة الغذائية لبيتك، لذلك من المهم وجود عنوان صحيح ودقيق بالإضافة إلى أرقام اتصال صحيحة لضمان توصيل المساعدة الغذائية لأسرتك. ومن يرغب في الفحص من خلال هذا الرابط .. https://rssp.unrwa.ps/?AspxAutoDetectCookieSupport=1

قد يهمك أيضاً:

التعليقات مغلقة.