تسجيل بيانات العمالة غير المنتظمة www manpower gov eg من وزارة القوي العاملة استمارة التسجيل 2020

فعلت وزارة القوى العاملة رابط تسجيل بيانات العمالة غير المنتظمة www manpower gov eg من وزارة القوي العاملة ببيانات استمارة التسجيل لعام 2020 ، بأمر من الرئيس السيسي ، بإستكمال صرف ال500 جنيه شهرياً لمواجهة فيروس كورونا المستجد ، ومن جانبها فقط أوضحت وزارة القوى برئاسة الدكتور محمد سعفان أن عملية التسجيل في المنحة ال500 جنيه تتم بشكل إلكتروني من خلال الرابط الخاص بوزارة القوى العاملة ، حيث سهلت الوزارة  عمليات التسجيل للمواطنين الجدد إلكترونياً ، مشيرة أنه لا داعي للخروج من المنزل في ظل إنتشار تداعيات فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19“.

وخصصت وزارة القوى العاملة ، رقم 01212201303  من أجل تلقي جميع أستفسارات المواطنين بشأن الصرف وكيفية التسجيل في العمالة عبر واتس اب.

تسجيل بيانات العمالة غير المنتظمة www manpower gov eg

من جهتها قررت وزارة القوى فتح باب التسجيل بالتزامن مع الأسر والمواطنين المتضررين من الجائحة ، و أوضحت الوزارة الخطوات اللازم القيام بها ونتعرف عليها من خلال السطور التالية.

  • حيث يقوم المواطن من أجل الحصول علي دعم ال500 جنيه شهرياً بالدخول إلي رابط موقع وزارة القوي العاملة ، ثم يتوجب عليه تحديد تسجيل العمالة.
  • ثم إدخال بيانات التسجيل الخاص بكم منها الرقم القومي واسم الام وغيرها من البيانات الهامة ، و بعد التأكيد عليها نقوم بالضغط علي تسجيل.
  • وسيتم إرسال رسالة نصية تؤكد لكم أحقية الصرف من عدمه من خلال رقم الهاتف الذي تم وضعه داخل بيانات لوحة التسجيل الخاصة بكم.

وزارة القوي العاملة استمارة التسجيل 2020

من الممكن الآن الحصول علي ال1500 جنيه من وزارة القوى العاملة بعد القيام بالدخول و تسجيل بيانات العمالة غير المنتظمة www manpower gov eg من وزارة القوي العاملة استمارة التسجيل 2020 بكل سهولة متاح الآن عبر الموقع الرئيسي والرسمي للوزارة http://www.manpower.gov.eg/.

من جانبها شددت وزارة القوى العاملة أنه لا داعي للخروج من المنزل ، و أن عملية التسجيل تتم بشكل إلكتروني من خلال الهاتف الخاص بكم أو عن طريق جهاز سطح المكتب ، مشيرة أنه لا داعي للذهاب إلي المكاتب من أجل التسجيل وحدوث تجمعات بين المواطنين و الذي غالباً ما يكون هناك إصابات في مثل هذه الحالات.

كما من الممكن في حالة عدم القدرة علي التسجيل يتم الذهاب إلي مكاتب وزارة القوى العاملة و المتواجدة في جميع قري مصر من أجل تسهيل عملية التسجيل لكم.

التعليقات مغلقة.