تسريب الحلقة 28 مسلسل ملوك الجدعنة تليجرام | جودة عالية بدون فواصل

تصدر خبر تسريب الحلقة 28 مسلسل ملوك الجدعنة تليجرام مؤشرات البحث في مصر والوطن العربي، بعد الأحداث الشيقة والمثيرة التي شهدتها الحلقات الأخيرة من المسلسل المصري الشهير “ملوك الجدعنة” بطولة مصطفى شعبان وعمرو سعد.

الحلقة 28 مسلسل ملوك الجدعنة تليجرام

شهدت الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل ملوك الجدعنة احداث مثيرة وشيقة حيث دارت الأحداث كالتالي: أحمد صفوت “مجدي” يذهب من أجل لقاء “سليم ” علاء قوقة وهناك يكشف له أن “سرية” عمرو سعد يقوم بخداعه ويعمل لحسابه ولا يفكر في مصلحة سليم الذي يبدأ يشعر بالشك تجاه سرية؟

قد يهمك ايضاً: كوفيد 25 تليجرام | رابط مباشر جميع حلقات المسلسل بدون تقطيع

كما يلتقي “زاهي العتال” عمرو عبدالجليل بـ”مارسيل” أيمن الشيوي من أجل أن يكشف له أن البضاعة التي يقوم بتوزيعها سرية ليست أصلية، كما يعده زاهي العتال بأنه سوف ينتقم من سليم في مقابل أن يساعده مارسيل الذي سوف يصبح بعد ذلك مكان سليم.

مشاهدة مسلسل ملوك الجدعنة 28 كاملة

https://www.youtube.com/watch?v=FJNmWcSgCsU

سرية يكتشف ما حدث مع فاتن

ربيع يلتقي بسرية ويخبره بأن سفينة قد سرق الألماس بدون علمه وقام ببيعه وأنه يطلب منه العمل المشترك من أجل التخلص من سفينة، ويذهب أحد رجال الحارة إلى سرية ويكشف له ما حدث لفاتن وانتشار صورها على بعض صفحات الانترنت

كما يلتقي سفينة بمجدي حيث يشرح له الأخير أهمية وجوده بجانبه بسبب معرفته بطريقة عمل سليم كما أن لديه عيون تراقب سرية، لذلك يرغب في التعاون مع سفينة من أجل مساعدته ومعهما مارسيل.

قد يهمك ايضاً: مسلسلات رمضان 2021 تليجرام | حلقات كاملة جودة عالية

التعليقات مغلقة.