تسريب مسلسل الكون فى كفه الحلقة 30 الاخيرة

نتابع معكم من جديد مسلسل الكون فى كفه الحلقة 30 الاخيرة ، وننشر احداث الحلقة مكتوب، كما ننشر لكم مواعيد عرب المسلسل وابطاله، وبعض من التفاصيل الجديدة عنه، حيث يعُد هذا المسلسل من أفضل المسلسلات الرمضانية المنافسة ضمن السياق الرمضان فى المملكة العربية الكويتية، ويتابعه العديد من الجماهير فى أنحاء الوطن العربي.

مسلسل الكون فى كفه الحلقة 30 الاخيرة

احداث الحلقة 30 : بعد وفاة عيسي فى حادث بشع، قررت شمور ان تخطي خطوة جديدة لتعود من جديد.

احداث الحلقة 29 : يصاب يعقوب بتليف في عينه، ويحتاج إلى جراحة عاجلة، وتكتشف سمر خيانة عزيز لها، وتخبر شمور، عيسى بحملها ولكن لم يدخلها القدر للفرح فيموت عيسى في حادث أليم.

احداث الحلقة 28: يتم القبض على مشاري بعد اكتشاف أمه جثة فهد بالثلاجة، وتنهار زوجة فهد وعائلته أثناء تلقي العزاء.

أبطال مسلسل الكون فى كفة

يقوم ببطولة المسلسل كوكبة من الفنانين والفنانات نذكر منهم: إلهام الفضالة (شمور) محمود بوشهري (يعقوب) طيف (بيبي) مرام البلوشيىل (لولوة) فهد باسم (فهد) عبدالله بهمن (عيسى) عبدالله الطليحي (حسين) في الشرقاوي (مها) ناصر عباس (عزيز) إيمان الحسيني (حور) ليالي دهراب (نور) كفاح الرجيب (سمر) جنى الفيلكاوي (فلة) زينب كرم (زوز) ملك أبو زيد (ملك) محمد الأنصاري (مشاري) سعد كنعان شهد سلمان (أم عيسى – ضيفة شرف) عبدالله الفريح (ضيف شرف) سليمان المعيني (ضيف شرف) عبدالله فريد (ضيف شرف) أحمد أشكناني زمن عبدالله (مشاعل )  دارين الهاجري (طفلة). ومن إخراج سائد بشير الهواري، ومن تأليف علي دوحان.

مواعيد عرض مسلسل الكون فى كفة

يعرض المسلسل على فضائية قناة الظفرة فى تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الكويت، كما يعرض فى تمام الساعة الـ الثامنة و45 دقيقة على قناة ام بي سي دراما.

احداث المسلسل

تدور قصة العمل فى إطار التشويق والإثارة، حيث تعسي الفنانة إلهام الفضالة إلى السيطرة على من حولها خلال احداث المسلسل .

تابع أيضاً: مسلسل حب عمري الحلقة 29 سارة تلاحظ شئ جديد على نعيم أقرأ أيضاً: مسلسل مقابلة مع السيد ادم الحلقة 29 وتفاصيل جديدة

التعليقات