تشكلية الرجاء البيضاوي المتوقعة لمباراة اليوم

تشكلية الرجاء البيضاوي المتوقعة لمباراة اليوم

تشكلية الرجاء البيضاوي المتوقعة لمباراة اليوم حيث يدخل فريق الرجاء المغربى . في مواجهة الزمالك  بدون حارس مرماها الأساسي أنيس الزنيتي  المصاب بفيروس كورونا المستجد . بجانب ثنائي الدفاع محمد الدويك وعبد الجليل جبيرة . حيث انهم لديهم نفس السبب . كما اضطر جمال سلامى ، المدير الفني لفريق الرجاء . إلى الإستعانة ببعض لاعبيه الشباب ، من أجل إكمال قائمة الفريق ، لخوض مواجهة الزمالك .

فجاءت التشكيلة المتوقعة لفريق الرجاء علي النح الاتي :

حراسة المرمي : محمد ابو عميرة

اما عن خط الدفاع : عبد الاله مدكور , بدر بانون , الياس الحداد , فابريس نجاه .

بالاضافة الي خط الوسط : سيفان رحيمى , عمر العرجون , فابريس نجوما

كما يتكون خط الهجوم : بين مالانجو , محسن متولي , عبد الاله الحافيظي .

فرصة تاهيل الرجاء اليوم

كما يحتاج الرجاء المغربي في مباراة اليوم الفوز بأي نتيجة بفارق هدف واحد سيتأهل الرجاء المغربي مباشرة إلى النهائي كما يحتاج فريق نادى الزمالك للفوز او التعادل اليوم باى نتيجة لضمان التأهل مباشرة إلى نهائي البطولة المقرر له 27 نوفمبر الجاري في استاد برج العرب ، حيث انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين في الدار البيضاء بفوز الزمالك بهدف نظيف أحرزه المغربي أشرف بن شرقي ، وفي حالة خسارة الزمالك اليوم بهدف نظيف ويلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح ، أما في حالة خسارة الزمالك سيتاهل فريق الرجاء .

مشاكل واجهها فريق الزمالك في مباراة اليوم

كما استعاد الزمالك جهود الرباعي حازم أمام ومحمود علاء ومحمود الونش وعبد الله جمعة الذين كانوا يعانون من إصابات مختلفة هددت مشاركتهم في المباراة في حالة إقامتها في الموعد السابق 24 أكتوبر الماضي وهو ما كان يمثل ازمة كبيرة للجهاز الفني بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق . حيث كان يعاني خط الدفاع بالكامل من إصابات . فيما يغيب عن الفريق يوسف أوباما للإصابة في الركبة .

كيف حل باتشيكو المشكلة

بحث المدير الفنى لفريق نادي الزمالك البرتغالي جايمى باتشيكو عن بديل مناسب لتعويض غياب يوسف اوباما عن مباراة اليوم بسبب الاصابة التى تعرض لها

اقراء ايضا : تشكيلة نادي الزمالك ضد الرجاء البيضاوي

التعليقات
error: Content is protected !!