تشكيلة نادى الزمالك ضد الرجاء البيضاوي

تشكيلة نادى الزمالك ضد الرجاء البيضاوي

تشكيلة نادى الزمالك ضد الرجاء البيضاوي في وجود حالة خاصة من تعزيز الأجهزة الأمنية محيط ستاد القاهرة الدولي . لكى تقوم بتأمين اللقاء المرتقب بين كلا من فريق الزمالك المصرى و فريق الرجاء المغربى . في مباريات إياب دور قبل النهائي من منافسات دورى أبطال أفريقيا . كما كان فريق الزمالك قد نجح فى الفوز بمباراة الذهاب بالدار البيضاء فى المغرب . بهدف نظيف سجله المغربى أشرف بن شرقى جناح الفريق الأبيض .

كما حدد المدير الفنى لفريق نادي الزمالك البرتغالى جايمى باتشيكو  على التشكيل الذى سيخوض به مباراة اليوم أمام الرجاء المغربى فى إياب الدور قبل النهائى لدورى أبطال أفريقيا . حيث حدد جايمى باتشيكو ملامح التشكيل فى ظل النقص العددى الذى يعانى منه الزمالك فى الفترة الحالية . و اهمهم غياب يوسف أوباما مهاجم الفريق الذى تم استبعاده للإصابة .

حيث يقوم بحراسة المرمي : محمد الجبل

يتقدمه الرباعي حازم امام , محمود علاء , محمد عبد الغني , عبد الله جمعة في خط الدفاع

اما عن خط الوسط سيتكون من طارق حامد فرجاني ساسي اشرف بن شرقي

خط الهجوم يتكون من احمد سيد زيزو , محمد اوناجم , مصطفي محمد

غياب يوسف اوباما

كما يفاضل المدير الفنى البرتغالى للزمالك جايمى باتشيكو . بين الثنائى كاسونجو و محمد أوناجم لاعبى الفريق للتواجد فى التشكيل الأساسى . ويبحث جايمى باتشيكو عن بديل مناسب لتعويض غياب يوسف أوباما مهاجم الفريق الذى يغيب عن المباراة نظرا لإصابته فى الركبة . كما يدخل فى الصورة إسلام جابر لاعب الوسط والذى تألق بقوة الفترة الماضية وأصبح أحد الدعائم الأساسية فى الزمالك

تعليمات باتشيكو علي اللاعبين .

كما اعطى باتشيكو للاعبى الوسط مهمتين أساسيتين خلال المباراة أولهما الضغط على المنافس من منتصف ملعبه . وكذلك تقديم المساندة الدفاعية للاعبى الدفاع أكثر من الدور الهجومى للاعبى الوسط.

فى نفس السياق يعقد باتشيكو محاضرة فنية للاعبى الفريق الومى عقب المران الذى سينطلق عصر اليوم . حيث يشرح باتشيكو فى محاضرة اليوم نقاط القوة والضعف فى المنافس من خلال عرض مباراة الفريقين الاولى التى أقيمت فى الدار البيضاء والتى انتهت بفوز الزمالك بهدف نظيف أحرزه أشرف بن شرقى.

اقراء ايضا : جدول مباريات اليوم الاربعاء 4/11/2020

 

 

التعليقات
error: Content is protected !!