تصميم ميزات HUAWEI P50 Pro الأعلى

تصميم كاميرا مزدوج المصفوفة، 6.6 بوصة عرض ترو كروما 1 120 هرتز معدل تحديث الشاشة2، IP68 سبلاش، الماء، ومقاومة الغبار3 أداء ميزات HUAWEI P50 Pro الأعلى 4,360 ماه البطارية الكبيرة4, 66 واط هواوي سوبر تشارج5، 50 واط اللاسلكية هواوي سوبرتشارج6، مكبرات صوت ستيريو مزدوجة

هواوي P50 برو الأعلى ميزات هارمونيوس 2

التعاون الذكي عبر الأجهزة،

عملية سلسة وسريعة،

الخصوصية والأمان

هواوي P50 برو أعلى ميزات صحيح كروما النار

صحيح شكل مزدوج مصفوفة Camera7 ،

صحيح كروما شوت،

200x تكبير Range8،

AIS برو صحيح ثابت النار

 

تصميم كاميرا مصفوفة مزدوجة HUAWEI P50 Pro

تصميم مبسطة، هندسية يجعل تصميم الكاميرا المزدوجة مصفوفة تبرز حقا. اثنين من “العيون المبهرة” تألق من خلال، أينما ذهبت.

 

HUAWIE P50 برو الألوان

الكاكاو الذهب أسود ذهبي أخف وزنا، عقد أفضل

 

HUAWEI P50 Pro أخف وزنا HUAWEI P50 Pro أخف وزنا بما يتناسب مع الشاشة الكبيرة والبطارية في جسم مدمج، وهواوي P50 Pro أخف وزنا من الجيل السابق وتناسب بشكل أفضل في يدك.

 

العالم الملون في يدك

شاشة HUAWEI P50 Pro 6.6 بوصة HUAWEI P50 Pro 6.6 بوصة تم ضبط  الشاشة مقاس 6.6 بوصة1 بشكل فردي لتظهر لك عالما حقيقيا. دعم 120 هرتز معدل تحديث الشاشة2 و 300 هرتز touch rate9، فإنه يوفر تجربة عرض سلس.

 

شاشة HUAWEI P50 Pro للألوان الحقيقية

دقة ألوان احترافية، تعرض شاشة True-Chroma تدعم سلسلة ألوان P3 الواسعة وألوان 1.07 مليار لون ألوانا متناسقة من البصر إلى الشاشة.

 

HUAWEI P50 Pro 120 هرتز معدل التحديث

استمتع بالنعومة

توفر الشاشة، التي تصل سرعة تحديث الشاشة إلى 120 هرتز2 ومعدل أخذ عينات لمس يصل إلى 300 هرتز9، تجربة مشاهدة سلسة ووقت استجابة سريع.

 

هواوي p50 pro
العناية بعينيك

يقلل معدل الإطار العالي PWM 1,440 هرتز من التحكم الباهت10 في إجهاد العين. حتى في حالة الإضاءة المنخفضة، لا يزال بإمكانك الاستمتاع بتجربة مشاهدة مريحة وعالية الجودة.

 

هواوي P50 برو شكل حقيقي كاميرا مصفوفة مزدوجة

تعمل بصريات HUAWEI XD على تمكين التصوير الفوتوغرافي للهواتف الذكية بوضوح أفضل بينما يساعد محرك الصور HUAWEI XD Fusion Pro المطور على إعادة إنتاج تفاصيل شاملة للصورة. مصفوفة الكاميرا الرئيسية يظهر لك عالما من اللون الحقيقي  ومصفوفة Superzoom قادرة على التقاط الصور في وضوح جميل، من القريب أو البعيد، واسعة أو قريبة في.

 

ما تراه هو ما تحصل عليه

HUAWEI P50 برو صحيح كروما النار واسعة P3 لون مجموعة التكيف

يظهر لك الحقيقي Colorist صحيح كروما محرك الصورة ميزات ترقية نظام استشعار الضوء المحيط ، P3  سلسلة واسعة اللون و 2000 + تعديل الألوان ، لاظهار العالم في كل لونه الحقيقي.

 

HUAWEI P50 برو صحيح كروما النار الفواكه الألوان

الرؤية هي الإيمان. خبير حقيقي في توضيح الاختلافات الدقيقة بين الألوان ، لذلك لن تفوتك  أبدا طريقة العرض المفضلة لديك.

 

 

صور رائعة سهلة

 

HUAWEI P50 برو ماستر ستايل فائقة واسعة الكاميرا الخلفية HUAWEI  P50 برو نمط رئيسي خلال ظروف الإضاءة المنخفضة HUAWEI P50 برو ماجستير نمط 2.5 سم ماكرو عدسة HUAWEI P50 برو نمط رئيسي الحيوانات HUAWEI P50 برو نمط رئيسي فائقة واسعة الكاميرا الخلفية HUAWEI P50 برو نمط رئيسي خلال ظروف الإضاءة المنخفضة HUAWEI P50 برو ماجستير نمط 2.5 سم عدسة الماكرو

 

السهم الأبيض الأيسر السهم الأيمن الأبيض

الوضوح هو الأولوية. يعني محرك الصور الجديد HUAWEI XD Optics و HUAWEI XD Fusion Pro أنه يمكن زيادة الضوء ، والتقاط الأنماط والقوام بمزيد من التفصيل. مهما كان الوضع ، يمكنك الحصول على لقطات فائقة واضحة مع وضوح لا يصدق.

 

دع ما هو غير مرئي يكشف اكتشف التركيز الحاد والتفاصيل النابضة بالحياة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة. منظر واسع ورائع. مع الكاميرا الخلفية فائقة الاتساع 120 درجة11، يمكنك بسهولة التقاط عظمة البحار والجبال والسماء. جعل لحظات مذهلة الخالدة. حول الأشياء الصغيرة إلى أشياء عظيمة. اكتشف الأشياء الصغيرة عن قرب مثل 2.5 سم، حتى تتمكن من تضخيم الجمال والتفاصيل.

 

بعيدا عن الأنظار؟

أمام عينيك مباشرة HUAWEI P50 برو ماجستير نمط 1x-100x سوبر نطاق التكبير

خذك إلى المجهول. كاميرا تليفوتوغرافية 64 MP periscope12 تجلب الأشياء البعيدة عن قرب في حين أن HUAWEI XD Optics حسن جودة الصورة بشكل كبير. مع ما يصل إلى 200x Zoom range8 ، يمكنك دائما الحصول على لقطة واضحة ومستقرة.

 

HUAWEI P50 Pro AIS Pro تسديدة ثابتة حقيقية

قريب أو بعيد، لا مزيد من الضبابية. يعمل AIS Pro المرتفع مع OIS لتحقيق True-Steady Shot ، مما يساعدك على تسجيل المنظر من نافذة السيارة أو اللحظات المثيرة في المباراة. لن تدمر المصافحة صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك مرة أخرى.

 

HUAWEI P50 Pro AIS Pro True Steady Shot True Focus سريع الالتقاط

التقط كل شيء في الحركة. كل لحظة عابرة. تساعدك ميزة الالتقاط السريع للتركيز الحقيقي على التقاط كل الإجراءات بسهولة.

 

 

كل صورة بورتريه هو الفائز

صورة كاميرا خلفية عمودية من HUAWEI P50 Pro المفتاح لكونه فوتوجينيك. تتيح صورة الكاميرا الخلفية المطورة لكل إطار إعادة إنشاء ألوان المكياج بشكل جميل واستعادة إشراق بشرتك. تعرف علي المزيد من المعلومات عن هاتف هواوي  p50 pro

التعليقات مغلقة.