تطويل الشعر وتكثيفه بوصفات طبيعية ومضمونة والنتيجة في أقل من أسبوع

تطويل الشعر وتكثيفه هو حلم كل السيدات يسعى العديد منهم للحصول على شعر طويل وكثيف، لكن يجب علينا معرفة الأسباب التي تؤدى إلى تساقط الشعر وتضعف الشعرة لتسهل سقوطها، كما يقوم العديد باستخدام منتجات تكثيف الشعر المصنعة التي تحتوي على العديد من المواد الضارة بالشعر ويؤدي ذلك إلى نتيجة عكسية تكون صادمة بالنسبة إلينا، لذلك سوف نخبركم بالعديد من الطرق الطبيعية الرائعة.

تطويل الشعر وتكثيفه

وصفة البيض لتطويل الشعر وتكثيفه بطرق طبيعية

وصفة طبيعية لتطويل الشعر وتكثيفه تساعد أيضا في ملئ الفراغات وترطيب الشعر، سوف نقوم بتحضير ماسك من مكونات طبيعية يخلص الشعر من الهيشان والتقصف ويمد الشعر بالفيتامين والبروتين ليستعيد الشعر قوته ولمعانه، في هذه الوصفة سوف نقوم باستخدام صفار البيض والبياضفي بعض الوصفات نستخدم الصفار أو البياض فقط، ولكن في هذه الوصفة سوف نأخذ جميع فوائد البيض ومن مميزات وصفة للبيض أنها وصفة أسبوعية تعطي لمعان ومظهر صحي، كما تساعد بشكل كبير في تطويل الشعر وتكثيفه، يمكن عمل الماسك قبل الاستحمام ونقوم بغسل الشعر جيدا قبل عمل الوصفة.

طريقة عمل وصفة البيض ومكونتها

مكونات هذه الوصفة بسيطه وسهله ومتوفرة في المنزل ولها نتيجة رائعة ومكوناتها:

  • بيضة.
  • كوب من الزبادي.
  • خمس ملاعق من زيت الزيتون.

لتحضير وصفة البيض نقوم بخفق البيضة جيدا جدا ونقوم بضرب كوب من الزبادي جيدا، من أهم أسباب نجاح الوصفة هي خفق المكونات جيدا حتى يصبح الخليط متجانس، في الواقع يجب علينا عند تحضير أي وصفة من الوصفات يجب أن يكون الخليط متجانس ولا يظهر كل مكون على حدي داخل الشعر، ثم نقوم بوضع خمس ملاعق من زيت الزيتون وذلك بسبب كمية الفوائد الموجودة في زيت الزيتون.

يساعد زيت الزيتون في تطويل الشعر وتكثيفه وزيادة طول الشعر في وقت قصير والتخلص من الفراغات كما يمكن استبدال زيت الزيتون بنوع الزيت المفضل لديك. إذا كان لديك شعر جاف يمكن أن نضاعف كمية زيت الزيتون لنحصل على ترطيب أكبر للشعر.

الذبادي لها دور كبير في ترطيب الشعر ولها العديد من الفوائد كما يمكن القيام بعمل ماسك الزبادى فقط مرتين في الأسبوع، وبذلك تكون النتيجة رائعة لأصحاب الشعر الجاف.

التعليقات مغلقة.