تعرف الان علي ديانة كاريس بشار… هل هي مسلمة ام مسيحية؟

انتشر في محركات البحث بشدة في الأوقات القليلة الماضية عن كاريس بشار، ليتعرف الجمهور عليها بشدة، ولكن كان هناك سؤال محوري بحث عنه في محركات البحث وهو ديانة كاريس بشار، هل هي مسلمة أم مسيحية؟

حازت كاريس بشار علي شهرة كبيرة في الآونة الأخيرة بأعمالها الدرامية القوية فهي ممثلة دراما سورية، شاركت في العديد من الأعمال المميزة، ودرست الإعلام في جامعة دمشق ثم دخلت في مجال الفن، وضعت بصمتها على العديد من المسلسلات السورية مثل “ليالي الصالحية” و “أهل الراية”.

معلومات عن كاريس بشار

تبلغ بنت سوريا 47 عام حيث ولدت في فبراير 1976م لاب كردي تربت وكبرت في سوريا، درست في كلية الإعلام ثم التحقت بِفرقة زنوبيا للفنون الشعبية لثلاث سنوات، ثم عرض عليها الفنان القدير دريد لحام المشاركة في مسرحيتيه “صانع المطر” و”العصفورة السعيدة” لتبدأ الانطلاقة العظيمة لبنت بشار.

دخلت كاريس في مجال السينما وظهرت على الشاشة دونة موافقة الأب، وسبب لها العديد من المتاعب ولكن سرعان ما استطاعت أن تقنعه بعملها في مجال السينما، لتشارك بِمسلسل “أعلام العرب” عام 1992، وهي في سن السادسة عشر.

كاريس بشار وابنها
كاريس بشار وابنها

كانت متزوجة من رجل أعمال سوري يدعى شادي جواد من خارج الوسط الفني ويمتلك سلسلة مطاعم، ولها منه ولد اسمه مجد، وانفصلت عنه عام 2014، حاليًا هي غير متزوجة.

خرجت من سوريا عام 2012 بسبب الأحداث التي جرت في البلاد، لكنها عادت في 2013، لتنال وسام “المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون” المنظم من قبل اتحاد إذاعات الدول العربية عن جميع أعمالها الدرامية.

ديانة كاريس بشار

من المعروف عن ابنة بشار أنها بعيدة كل البعد عن الصحافة والأعلام، فمن الصعب الحصول على معلومة حول حياتها وما الذي تقوم به الأن، فكان امر معرفة دينها كان امر صعب ولكن تم التعرف على دينها، حيث تعد كاريس من الديانة الإسلام، فهي مسلمة واسمها كاملاً هو “كاريس محمد ديب بشار”.

 

موضوعات تهمك:

النجاح يبدا بخطوة…تعرف علي طرق أنشاء مشروعك الخاص

التعليقات مغلقة.