تعرف على اخر تطورات الحاله الصحية لـ”وائل الإبراشي”

أكد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية، اليوم الإثنين ،عن الحاله الصحية للإعلامى وائل الابراشي منذ إصابته بفيروس كورونا المستجد، وأنه ما زال يعاني من مشكلات بالرئتين، كاشفًا عن اخر تطورات حالة وائل الابراشي الصحية.

وعند تصدره تريند “google” في مصر،نوضح اخر تطورات حالة وائل الابراشي الصحية بعد معاناته فترة طويله مع فيروس كورونا المستجد وموعد عودته مجددًا للأضواء.

تعرف على اخر تطورات الحاله الصحية لـ”وائل الإبراشي”

وكشف محمد عوض تاج الدين، عن اخر تطورات حالة وائل الابراشي الصحية، قائلًا: “حتى الآن لم يتماثل وائل الابراشي للشفاء، لسه مرجعش طبيعي بنسبة 100%”، وقال: “فما زال يعاني من بعض المشاكل في الرئتين، ولكن حالته في تحسن مستمر”.

تعرف على اخر تطورات الحاله الصحية لوائل الإبراشي
تعرف على اخر تطورات الحاله الصحية لوائل الإبراشي

وأضاف تاج الدين، خلال مداخلته الهاتفية مع الإعلامية جاسمن طه، ببرنامج “مساء دي إم سي”، الذى يتم إذاعته على قناة “DMC” الفضائية، قائلًا: “بسبب الالتهابات الرئوية حدثت تليفات في الرئتين، وهذه تحدث سواء كانت الالتهابات بكتيرية أو فيروسية، ومن المتوقع أن تُنتِج فيروسات أخرى غير الكورونا.

وعن عودته مجددًا، لم يتم تحديد أي موعد محدد لرجوع الاعلامي وائل الابراشي إلى الشاشة، ومن المتوقع بعد أن تماثله للشفاء الكامل بنسبة 100%.

موضوعات تهمك :

مها احمد توجها رساله مؤثرة للراحله “دلال عبد العزيز”

احمد زاهر يوضح للجمهور حقيقة اعتداءه على صحفى

التعليقات مغلقة.