تعرف على تفاصيل انفصال الفنانة هنا شيحة والفنان أحمد فلوكس

انفصال الفنانة هنا شيحة والفنان أحمد فلوكس

هنا شيحة قامت بالإعلان عن انفصالها رسمياً عن الفنان أحمد فلوكس وهذا على الرغم من علاقة الحب التي جمعت بين كلاً من هما، وأيضاً على الرغم من أنه تم الإعلان عن زواجهما في شهر أكتوبر 2018 وتم نشر لهم العديد من الصور عند عقد القران وهو كان حفل عائلي بسيط ضم أسرة الفنانة هنا شيحة والفنان أحمد فلوكس.

انفصال هنا شيحة وأحمد فلوكس

وصرحت هنا أنهم أنفصلوا رسمياً وهذا جاء بناء على رغبة كلاً من الطرفين ووفقاً لذلك تم الإعلان عن الانفصال بشكل رسمي، يذكر أنهم قد تعارفوا أثناء كواليس مسلسل “نصيبي وقسمتك” وهذا العمل هو الذي شهد قصة حبهما الكبيرة وانفصلوا قبل 3 شهور وهذا بعدما قررا الطلاق للعديد من الأسباب الخاصة بهم وهم لم يقوموا بالإعلان والإفصاح عنها.

وعلى الرغم من الإنفصال إلا أنهم مازالوا على تواصل واتصال دائم بين بعضهم الأخر، وتم التصريح بأن كلاً من هما يكن الود والأحترام لكلاً من الأخر وأن الانفصال تم في هدوء تام فيما بينهم وأنه لا يوجد أي مشكلات حدث أو مشاكل، والبعض من الأشخاص يتحدثون أن الفنان أحمد فلوكس انفصل عن الفنانة هنا شيحة بسبب بعض المنشورات الخاصة بها عبر حساباتهما على مواقع التواصل الإجتماعي وهي التي وجهها عن طريقة في رسائل غامضة.

يهمك أيضاً.. بعد شائعة وفاة عادل إمام.. أشهر 5 أكاذيب تعرض لها أثناء مسيرته الفنية

رواد مواقع التواصل يتداولون خبر انفصال هنا شيحة وأحمد فلوكس

جديراً بالذكر أن هنا صرحت قائلة على هذا الخبر أنها انفصلت في هدوء تام وهذا بسبب اختلاف في وجهات النظر بين الطرفين، وأضافت أن علاقتهما سوف تظل طيبة وسوف يبقى أقرب صديق لها، وأكدت أيضاً أنها لم تجد من أحمد إلا كل الأحترام والشهامة والرجولة وهي سوف تحافظ على علاقته بها لأنه من الشخصيات المميزة في حياتها والتي أثرت فيها كثيراً.

تفاعل عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع خبر الانفصال الخاص بالفنانة هنا شيحة وأحمد فلوكس وهذا بعد فترة قصيرة من زواجهم، وادعى بعضهم ان الفنان أحمد فلوكس قام بإزالة جميع الصور التي كانت تجمعه بالفنانة هنا شيحة كما انه حذف حسابه على موقع أنستجرام وردت هنا بإلغاء متابعته هي الأخرى وأبقت بعض الصور وازالة البعض الأخر.

وفي حقيقة الامر، لم يحدث ان احدهما الغى متابعة الآخر، ولكن تم الاتفاق على ان تبقى العلاقة بينهما علاقة صداقة طيبة، ولم يحدث ايضا قيام الفنان احمد فلوكس بحذف حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام بل يعمل بشكل طبيعي ولازالت هنا شيحا احد ابرز معجبيه، كما هو موضح في الصورة بالأعلى.

التعليقات مغلقة.