تعرف على جنسية البلوجر أثير الحلوة

تعتبر أثير الحلوة، من الشخصيات الشهيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأبرزهم “التيك توك”، والتي تحظى بمتابعة عدد كبير من مختلف أنحاء الخليج العربي، حيث أثارت أثير العديد من التساؤلات حول جنسيتها وعمرها الحقيقي بعد رؤيتهم شخصيتها الطفولية.

أثير الحلوة

ما هي جنسية أثير الحلوة

أثير الحلوة، من من مواليد عام 1996 في المملكة العربية السعودية، وتبلغ أثير من العمر خمسة وعشرون سنة، حيث تعد من أبرز الناشطات السعوديات، وأهم مشاهير السوشال ميديا التي اشتهرت على منصات التواصل الإجتماعي من خلال تقديمها للمحتوى الترفيهي على حساباتها الرسمية، حيث تقوم بنشر العديد من مقاطع الفيديو المميزة.

أثارت الحلوة الجدل بين متابعيها، وذلك بسبب المقالب التي تقوم بها، ويذكر أن للناشطة السعودية العديد من الحسابات على منصة السناب شات و التيك توك.د، هذا الذي جعلها من مشاهير السوشيال ميديا.

أبرز المعلومات عن أثير الحلوة

تبلغ أثير الحلوة 25 عام، و بالرغم من فيديوهاتها التي انتشرت عبر منصات التواصل الاجتماعي، فقد اشتهرت أثير الحلوة خلال فترة قصيرة جداً، جعل ذلك المتابعين أن يعتقدوا عمر اثير يبلغ 14 عام فقط نظرًا لملامحها الطفولية، لكن نفت السعودية ذلك، موضحة حقيقة عمرها من خلال بث مباشر لها على تطبيق السناب شات.

سناب شات أثير الحلوة

أثير الحلوة

أكدت أثير على أنها تبلغ من العمر 25 عام، كما اشتهرت من خلال تقديمها للمحتوى الترفيهي، وتوثيقها من خلال فيديوهات ثم تنشرها على حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا، وخاصة من خلال تطبيق السناب شات، الذي تقوم بنشر العديد من مقاطع الفيديوهات والمقالب التي تطبقها مع صديقاتها وعائلتها، هذا ما دفع الناس للبحث عن حسابها الرسمي عبر منصة السناب شات، ويذكر أن اثير تتفاعل مع متابعيها على حساباتها وهذا ما جعلها تشتهر، أما عن حسابها على السناب فهو atmm992.

يذكر أن حساب الحلوة عبر موقع تيك توك، التي تنشر من خلاله الدعاية الإعلانية والمقالب، والأغاني، يبلغ عدد المتابعين ما يقارب 2 مليون شخص.

 

مواضيع قد تهمك:

رسميا.. إثيوبيا تعلن انتهاء المرحلة الثانية من ملء سد النهضة بنجاح

حاول استهداف جورج بوش.. من هو خالد الدوسري

التعليقات مغلقة.