تعرف على حقيقة مرض حسين فهمي بعد غيابه عن حفل زفاف ابنة شقيقه

 

تصدر الفنان المصري حسين فهمي ،تريند محرك البحث “جوجل”، بعد غيابه عن حفل زفاف “دينا” ، إبنة شقيقه الفنان مصطفى فهمي، يوم السبت الماضي، في أحد فنادق القاهرة.

 

وأثار غياب الفنان المصري حسين فهمي ضجة كبيرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والمواقع الإعلامية الفنية، حيث أعيدت التساؤلات بشأن حالة الفنان الصحية، التي نفى في وقت سابق، أنها السبب وراء عدم ظهوره في أغلب المناسبات العامة.

 

وانتشرت الأسئلة حول عدم ظهور الفنان المصري حسين فهمي ،وتعددت أيضا الأقاويل حول حقيقة الحالة الصحية له، التي أدت إلى تكرار غيابه ومنعته عن حضور اغلب مناسبات الوسط الفني والتي وصلت إلى المناسبات الخاصة بعائلته.

 

وتداولت بعض الأخبار حول الفنان المصري حسين فهمي ،مؤكدة على وجوده حالياً خارج مصر، يقضي فترة من النقاهة، بعد إجرائه عدة فحوصات طبية اعتيادية، التي لم تتسرب حتى الآن أية أنباء عن نوعها أو ماأهيتها.

 

وكشفت الفنانة المصرية نهال عنبر ،عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية في مصر ، ورئيس اللجنة الصحية ،حقيقة شائعة مرض “فهمي” مؤكدة أنها على تواصل دائم مع الفنان وأن شائعة كل مرضه لا أساس له من الصحة.

 

وأوضحت نهال عنبر ، في تصريحات لها أنها تواصلت مع الفنان حسين ،بعد ظهور اليوم عدة شائعات عن مرضه وتد ور حالته الصحية، حيث أخبرها “فهمي” ،أنه في منزله ويتمتع بصحة جيدة، لافتا إلى أنه قابل هذه الشائعة بالضحكات المستمرة.

حسين فهمي
حسين فهمي

يذكر أن في حفل زفاف “دينا”، قام الفنان مصطفى فهمي ،  بالرقص مع ابنته لوقت طويل، وتداولت وسائل التواصل الاجتماعي، “فيسبوك”، وغيره مقاطع فيديو للحفل والتي ظهر فيها مدى فرحة “فهمي” ، بزفاف ابنته، الذي كل فيه بكامل أناقته إلى جانب زوجته الثالثة الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، التي تألقت بفستان أنيق وجذاب.

 

كما أثير غياب زوجت الفنان مصطفى فهمي الأولى الإيطالية، مع غياب شقيقه، حسين فهمي ،التساؤلات التي أشارت إلى وجود العديد من الأسباب العائلية والخلافات الغير معلن عنها أمام الجمهور.

 

وكانت أخر الاعمال الدرامية للفنان المصري ، مسلسل “السر”، مع الفنان نضال الشافعي ،والفنانة وفاء عامر ،وأشرف عبدالغفور ،وريم البارودي والفنانة مايا نصري، من تأليف حسام موسى ، وإخراج محمد حمدي، واستغرق تصوير المسلسل عامين حيث أنه من المسلسلات التي تتضمن 60 حلقة.

التعليقات مغلقة.