busty cougar in stockings prefers it doggy style.sex indian
tight stepsis sophia wilde slammed by stepbro on the bed. alledepornos.com
tubekitty

تعرف على حقيقة مقتل السعودية رفعة اليامي فى قضية شرف

تعرف على حقيقة مقتل السعودية رفعة اليامي فى قضية شرف

اثار خطف المدربة رفعة اليامي، جدلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعى، وتصدر خلال الساعات الماضية وسم بعنوان رفعة اليامي، وزعم المغردون من خلاله أنه تم قتلها على يد أفراد من عائلتها، فى قضية شرف.

المدربة السعودية رفعة اليامي، من مواليد من محافظة نجران، انتقلت برفقة أطفالها الأربعة للسكن في جدة . تحظى بمتابعة واسعة على سناب شات، وتنشر فيديوهات خاصة عن الصحة والجمال والرياضة والرشاقة

ونشرت صفحات عبر تويتر وفيسبوك خبر وفتها وقالوا إنها قتلت من قبل أفراد في قبيلة يام التي تنتمي إليها. وذلك بداعي الدفاع عن شرف القبيلة والعائلة، تصدر خلال الساعات الماضية وسم بعنوان “رفعة اليامي” قائمة تريند تويتر في السعودية. وزعم المغردون من خلاله أنه تم قتلها على يد أفراد من عائلتها، وتناقلوا معلومات حول حياتها الشخصية ونشاطها الرياضي. كما طالبوا بضرورة معاقبة الجناة.

وقامت مصادر صحفية بنفى الانباء المتداولة عن مقتل المدربة الرياضية السعودية، من قبل افراد من عائلتها قاموا بمهاجمتها أثناء تواجدها في شقتها بجدة وقتلها.

وأسفرت التحقيقات عن قيام أربعة من المتهمين من أقاربها بنقلها عنوة من شقتها في جدة إلى منزل والدها فى نجران ثم تم تسليمها الى دار الحماية الإجتماعية.

التعليقات مغلقة.

https://pornsocket.cc my penis goes up. sexyvideoshd beeg