تعرف على مكافأة ليفربول حال تتويجه بلقب الدورى الانجليزى ومكافأة صلاح

تعرف على مكافأة ليفربول حال تتويجه بلقب الدورى الانجليزى ومكافأة صلاح ، وقد وعد فريق ليفربول  لاعبية بمكافأت ضخمة فى حال تتويج الفريق ببطولة الدورى الانجليزى ليحافظ على اللقب وقد اقترب من اللقب بقوة حيث اعادة اللقب إلى أنفيلد لأول مرة منذ 1990.

يحتل ليفربول مقدمة الدورى الانجليزى فى امان واطمئنان برصيد 73 نقطة بفارق 22 تقطة بينه وبين الذى يلية فى القائمة مباشرة فريق مانشستر سيتى .

وكان ليفربول قد لعب بالدورى الانجليزى لحد الان 25 مباراة لم يهزم فى مباراة واحدة وسجل رقما قساسيا بانة الفريق الذى لايهزم.

وكانت هناك وعود من النادى حال فوز الفريق بالدورة منح اللاعبين مبلع 4 مليون جنيه استرلينى كمكافأة للاعبين بهذا الفوز العظيم .

 

والمعيار الذى يتم منح اللاعبين من خلاله المكافأة هو حجم المشاركة في المباريات في تحديد المكافأة التي سيحصل عليها كل لاعب حال نجاح الفريق في تحقيق حلم الحصول على لقب الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج” للمرة الاولى منذ 30 عاماً.

وسيحصل كل لاعب من الفريق الاساسى على مبلغ 105 الف جنيه استرلينى مايعادل 3 ملايين جنيه مصرى تقريبا .

 

ومن العلاغبين المؤكد حصولهم على تلك المكافأة الفرعون المصرى محمد صلاح حيث  شارك 22 من أصل 25 مباراة خاضها ليفربول في بطولة الدوري الانجليزي هذا الموسم، سجل خلالها 14 هدفاً وصنع 6 أهداف أخرى.

تعرف على مكافأة ليفربول

قد يهمك أيضا

Iverpool ليفربول يفوز على شروزبيرى فى كأس انجلترا بالفتيان

ملخص مباراة ليفربول ضد بورنموث 3-0 ثلاثية تاريخية للريدز وتألق محمد صلاح

التعليقات