تعرف على مواصفات شريك حياة هنا شيحة بعد انفصالها عن أحمد فلوكس

 

بعد علاقة زوجية لم تدم طويلًا انفصلت الفنانة هنا شيحة عن الفنان أحمد فلوكس بعدما أثارا السوشيال ميديا بقصة حبهما.

واستمر زواج الفنانة هنا شيحة من الفنان أحمد فلوكس، الذي عُقد في أكتوبر الماضي، لمدة 9 أشهر.

وعلقت الفنانة هنا شيحة عن تجربة زواجها من الفنان أحمد فلوكس قائلة: إن الحب قد يأتي فجأة لكنه قد يكون حب فقط، وأوقات أخرى يكون القرار خاطئ.

وأضافت هنا شيحة ، “أوقات بيكون القرار مش مظبوط، وأوقات الحياة متبقاش ظابطة والشخصيات مش راكبة على بعض، وده مالهوش علاقة بيك كشخص أو بيا كشخص، والحياة اليومية مركبتش”.

هنا شيحة
هنا شيحة

وأضافت: “لما بتكون صادق مع نفسك ومش عاوز تأذي نفسك ولا تأذي الشخص اللي معاك بتاخد قرار الانفصال، وأنا شخص واضح جدا مع نفسه، ومبعرفش أعمل حاجة أنا مش مرتاحة فيها، ولو مش مبسوطة بمشي، وبعمل اللي برتاحله بغض النظر عن رأي الآخرين لأن الآخرين مش عايشين حياتي ولا عارفين مشاعري”.

وخلال برنامج “عرب وود”، أعلنت “هنا” عن مواصفات شريك حياتها الذي تتمناه في المستقبل، كما تطرقت للحديث عن الصفات التي لا تتقبلها في بعض الأشخاص.

 

وفي فيديو نشرته صفحة البرنامج الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، قالت هنا شيحة إنها تتمنى في شريك حياتها، “إنه يبقى راجل.. كلمة راجل دي حاجات كتير كتير أوي أوي.. وده بقا شيء نادر في عالمنا الجميل بس تمام”.

وأضافت خلال فقرة “سؤال وجواب”، التي تذاع عبر البرنامج، أن أكثر الصفات التي يمكن أن تزعجها في المحيطين بها هي “الكذب.

وقالت، “الكدب ده أكتر حاجة أنا بكرهها في حياتي، فأنا ممكن أقبل أي حاجة إلا الكدب”.

وتعتبر تلك هي المرة الأولى التي تتحدث فيها الفنانة هنا شيحة عن الارتباط مجددا بعد انفصالها مؤخرا عن الفنان أحمد فلوكس، حيث أعلنت طلاقها رسميا عبر القنوات الإعلامية المختلفة، وقالت إن سبب الانفصال هو “شخصياتنا مش راكبة على بعض”.

التعليقات مغلقة.