تعرف علي حقيقة وفاة الفنان مناف طالب

قال نقيب الفنانين العراقيين، جبار جودي، بشأن حقيقة وفاة الفنان مناف طالب ، في تصريحات صحفية، حيث ترددت مؤخراً العديد من التساؤلات حول حقيقة الانباء بوفاة الفنان مناف طالب أثر إصابته بفيروس كورونا.

حقيقة وفاة الفنان مناف طالب

وكشف نقيب الفنانين العراقيين، حول ذلك قائلاً:”لا صحة لمثل هذه الأخبار وهو بحالة جيدة”، وأكد أن مناف طالب مشافى ومعافى ولا شيء فيه”.

فيما أكدت وسائل إعلام محلية، مدير مستشفى النعمان ببغداد، صلاح العزي، أكد ان الوضع الصحي للفنان مناف طالب سيء، في تصريحاته لإحدي الصحف، وتابع قائلاً:”الفنان مناف طالب المصاب بفايروس كورونا مازال على قيد الحياة في مستشفى النعمان”، مشيرا الى ان “الوضع الصحي له سيء”.

واضاف ان “نسبة الاوكسجين انخفضت الى الـ70″، معربا عن امله بـ”تحسن حالته الصحية خلال الساعات المقبلة”./انتهى10 .

من هو مناف طالب

وبحسب موق”سينما.كوم” فإن مناف طالب يُعد من مواليد عام 1940 في مدينة الكوت أحب التمثيل مبكراً وقد دفعه هذا الحب الى الالتحاق بمعهد الفنون الجميلة، وبعد تخرج من قسم التمثيل عام 1965 اصبح مشرفا فنيا في تربية مدينته الكوت ومن ثم انتقل الى ديالى ليمارس ذات المهنة.

في عام 1973 تلقى دعوة من الفرقة القومية للتمثيل التي كان أسسها الفنان حقي الشبلي عام 1968 ليكون احد اعضائها, وكان اول مشاركة له مع الفرقة من خلال مسرحية “نشيد الارض” تأليف الفنان بدري حسون فريد واخراج الفنان محسن العزاوي.

التعليقات