تعرف علي سبب إطلاق هاشتاج مقاطعة منتجات البان ندي.. التفاصيل كاملة

هاشتاق مقاطعة منتجات البان ندي

تصدر هاشتاج مقاطعة منتجات البان ندي علي موقع التدوينات العالمي تويتر بالسعودية، حيث دشن رواد التواصل الإجتماعي حملة لمقاطعة منتجات شركة ندي لتصنيع للألبان لأسباب معينة، سوف نذكرها لكم بالتفصيل في هذا التقرير، ونذكر لكم ردود أفعال النشطاء حول هذ الأمر.

سبب اطلاق هاشتاج مقاطعة منتجات البان ندي

قامت شركة ندي لتصنيع وإنتاج الألبان بعمل مقطع دعائي لترويح إحدي منتجات الألبان الخاصة بها، وفي الإعلان قامت بشكل ساخر من القيم والتعاليم الدينية والسعودية أيضاً، وهذا ما أدي إلي حدوث موجة غضب عارمة من قبل المغردين والنشطاء السعوديين، عبر موقع التدوينات العالمي تويتر.

وأكد رواد تويتر علي ان هذا الإعلان مسيء للدين الإسلامي، وللمجتمع السعودي بشكل عام، وطالب بعض النشطاء بإغلاق مقر الشركة ومنعها من العمل نهائياً، وطلب البعض من المستهلكين بعدم شراء منتجات البان ندي.

شاهد ايضا: فيديو يوثق اختطاف حنان المقبل من أمام منزلها ويكشف تفاصيل مثيرة عن الحادث

ردود أفعال المغردين حول إعلان البان ندي

غرد أحمد الهاشمي: “لسنا مساحة فارغة تلقون فيها سخريتكم السخيفة بدون حساب، نحن بعد الله عز وجل من صنع نجاحكم، نحن من ضخّم أرصدتكم ونحن بعون الله قادرين تأديبكم، وأنتم الخاسر الأكبر في معادلة الاستخفاف بنا، حتى لو خسرتم عميلاً واحدا، سجلوني مقاطع حتى إشعار آخر.

وغرد عبد الله الأحمد: “بمشيئة الله سأقاطع أنا وعائلتي هذه الشركة وسأطلب من كل من أعرف مقاطعتها فديننا وفتاوى علماؤنا والهيئات الشرعية الرسمية ليست محل سخرية وتهكم أنتم شركة ألبان فلماذا تقحمون أنفسكم في مسائل الغناء والاختلاط وغيرها”.

اقرأ ايضا: فريق اغتيال خاشقجى يخرج عن صمته ويعترف اعترافات غير مسبوقة

وقالت صفحة “وش سالفة الهاشتاق”: “انطلق الهاشتاق عبر ويرى فيه المغردين إعلان شركة ندى غير موفق ومسيء للمجتمع بجميع أطيافه”.

وعلق دكتور زياد: “أصبحت الجرأة والتطاول على المُسلَّمَاتِ سمة كل من هَبَّ وَدَبَّ من اللبراليين والعلمانيين والنسويات وغيرهم، الأمر تجاوز التشكيك في حرمة الغناء والاختلاط وغيرهما ووصل إلى الثوابت من الكتاب والسنة .. سيقولون عن المُنْكِر بأنَّه صحوي وإخونجي”.

وأخيراً عادل الغانم مغرداً علي هاشتاج #مقاطعه_منتجات_البان_ندي: “أمر مؤسف أن تصبح شركة وطنية أداة لمحاربة ثوابت الدين و قيم و أخلاق المجتمع”.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    لا نرضى بالاستهزاء بفتاوى الدين

التعليقات مغلقة.