تعرف علي موعد أخبار دلال عبد العزيز بوفاة سمير غانم

ينهب فيروس الكورونا الأخضر واليابس في عالمنا الحالي فأصبح في كل بيت هناك شخص يعاني من تلك الفيروس اللعين ولكن أكثر شيء أخذ ضجة كبيرة هو إصابة دلال عبد العزيز بتلك الفيروس.

للعلم بان زوجها سمير غانم كان يعاني من نفس المرض إلا أن رحمة الله وتغمدة برحمته في 20 مايو 2021 عن عمر ناهز 84 عاما، ليترك دلال وحدها تحاب ذلك المرض ولم يتم إخبار زوجته بوفاة زوجها حتى ألان خوفاً من تدهور حالتها الحالية.

سمير ودلال
سمير ودلال

حالة دلال عبد العزيز الصحية

تعافت الفنانة دلال من فيروس كورونا لكن ما تعاني منه حاليا هو تبعات الفيروس وأنها في احتياج شديد للأكسجين طوال الوقت، مؤكدة أن الرئة ستأخذ وقتا كي تعود لما كانت عليه.

تعاني الفنانة دلال عبد العزيز الأن من تليف في الرئة إثر إصابتها بفيروس كورونا منذ أواخر أبريل الماضي، ونقلها للمستشفى للعلاج، مع العلم بان الفنانة أصيبت بفيروس كورونا، بعد الانتهاء من تصويرها مسلسلها الرمضاني “ملوك الجدعنة”، من بطولة عمرو سعد ومصطفى شعبان.

دلال عبد العزيز في ملوك الجدعنة
دلال عبد العزيز في ملوك الجدعنة

موعد أخبارها بوفاة سمير غانم؟

قال مصدر من داخل المستشفى بانه سيتم إخبارها فور خروجها من المستشفى، خوفاً من تدهور حالتها النفسية الأن نظراً لما تغاني منه من مشاكل في الرئة، ولم يتم إخبارها وفقاً لطلب الأسرة بعدم ابلغها بوفاة زوجها.

هناك تعليمات للأطقم الطبية بعدم الحديث معها في أي شأن يخص الفنان سمير غانم، وحين تسأل عنه تكون الإجابة واحدة بأنه يعاني من نفس مرضها، وممنوع من الزيارة أو التواصل، وأن حالته ستشهد بعض التحسن في الأيام القادمة.

موضوعات تهمك:

من هو فيصل الفيصل أشهر شخص علي سناب شات

التعليقات مغلقة.