تعرف علي نسمة عطا الله ملكة جمال مصر 2020

تعرف علي نسمة عطا الله ملكة جمال مصر 2020

تعرف علي نسمة عطا الله ملكة جمال مصر 2020لقد خلت المراحل الأولى من تصفيات مسابقة ملك جمال مصر لعام 2020 من مشاركة الجمهور واقتصرت فقد على المتسابقات ولجنة التحكيم . كما اختارت اللجنة الفائزات من بين 22 متسابقة . و التي تمت تصفيتهن إلى 12 متسابقة في الحفل الختامي بأحد فنادق القاهرة الكبرى برئاسة دكتور أمال رزق . كما تمكنت نسمة عطا الله في اقتناص لقب ملكة جمال مصر لعام 2020 . و التي كانت متفوقة على ما يقارب 350 فتاة تقدمت للمنافسة من سبتمبر الماضي . تمت تصفيتهم خلال مراحل المسابقة المختلفة التي أقيمت في ظل اجراءات وقائية و استثنائية للوقاية من انتشار فيروس كورونا .

نسمة عطا الله

كما صرحت ملكة جمال مصر 2020 بعد ساعات من فوزها باللقب  كانت مفاجأة بالنسبالي لي ، جميع الفتيات بذلن جهد كبير وتستحق كل واحدة منهم الفوز، وفي النهاية أشعر بالسعادة لاختياري وأتمنى مساعدة بلادي من خلال اللقب.

و لقد تم اختيار نسمة عطا الله و التي تبلغ من العمر 24 عاما ، من لجنة تحكيم برئاسة الدكتور أمال رزق ، منظمة المسابقة ، وعدد من الأعضاء من بينهم أحمد مغازي مصمم الأزياء المعروف ، وروي فرناندس سفير النوايا الحسنة ، والفنانة ريم البارودي .

و ايضا خلال التصفيات مرت الشابة المصرية نسمة عطا الله مع باقي المتنافسات بتدريبات عديدة تحت إشراف منظمة المسابقة . للوصول إلى الشكل المثالي لملكة جمال مصر ، بجانب قيامهم بعدد من الأنشطة المجتمعية .

قضايا تنوى ملكة جمال مصر التركيز عليهم

كما تنوي الشابة نسمة عطا الله ملكة جمال مصر لعام 2020 ثلاث قضايا تنوي ان تصب كل التركيز عليهم من خلال لقبها الجديد على رأسهم .

اولا تقبل الآخر والدمج في المجتمع . على حد تعبيرها ، موضحة أن مصر بها تنوع كبير في العادات والتقاليد وخصوصية لكل منطقة تساعد على هذا الدمج .

ثانيا : التنمية المستديمة من اجل المحافظه علي حقوق الاجيال القادمة في الموارد الطبيعية التي من الله علينا بهم . و المحافظة عليهم و الاهتمام بهم بشكل كبير

ثالثا: الترويج عن بعض الاماكن السياحية في مصر

اقراء ايضا : شبح الموت يفاجاء الاعلامى احمد يونس من جديد

التعليقات
error: Content is protected !!