تغريدات شوق الهادي تبكي نشطاء التواصل على فيس بوك وتويتر وانستجرام

كثرت عمليات البحث في الساعات القليلة الماضية عن تغريدات شوق الهادي حيث يريد أن يعرف جمهورهما رد فعلها، فكتبت العديد من التغريدات على حسابها الشخصي على تويتر مما أثر في الجمهور أشد التأثير، فكتبت كلمات مؤثرة ومبكية جدًا.

تغريدات شوق الهادي زوجة بدر الماص

كتبت العديد من التغريدات عن وفاة طليقها ا، فقالت في تغريدة (لا حول ولا قوة إلا بالله، إنتقل إلى رحمة الله تعالى/ طليقي بدر خالد الماص، إنا لله وإنا إليه راجعون).

وقالت في تغريدة ثانية (لماذا تركتني وحيدة بهالعالم السيء؟! لماذا أوجعت قلبي بغيابك؟! وكم “لماذا” اود أن اسآلك بها أسئلة تحيرني للغاية، وكعادتك منذ رحيلك … لم أجدك ولم أجد إجابات لأسئلتي لك ولن يهدأ قلبي بعد، وحاجتي لضمتك أوجعت قلبي كثير، لكني مازلت أشعر بأني أحبك حتى بعد رحيلك.

وقالت في تغريدة ثالثة (كسرت فيني شعور كان مليان فيك الله عليك يوم اوجعت قلبي وجرحتني رحل ولم يعرف موعد رحيله إلا الله ولكن برحيله أوجع قلبي، بعد رحيلك من ادعوى حبيب القلب، بعد رحيلك من أحب، بعد رحيلك قلبي فيه فراغ مخيف، ولم أجد أي معنى لأي شيء في هذا العالم بدونك .. هل لي بسؤالك؟! لماذا رحلت عني؟!

أسباب طلاق بدر الماص وشوق الهادي

نشبت بينهما خلاف كبير بعد سفرها إلى الولايات المتحدة الأمريكية دون أن تخبره بذلك، وقد أوضح أن هذا كان سبب الطلاق حيث طالبها بإحضار عقد الزواج لإتمام إجراءات الطلاق.

صرحت سابقًا أن سبب الانفصال هو المعاملة السيئة فكان يقوم بضربها وإهانتها وذلك على حد تصريحاتها، ولكنها أُصيبت بحالة من الحزن والندم والوجع بعد رحيله في فجر اليوم الجمعة الموافق 6/11/2020.

شاهد: كاميرا مراقبة “سوبر ماركت” تسجل حادث وفاة بدر الماص في امريكا

أسباب وفاة بدر الماس

سبب وفاته هو تعرضه إلى حادث في أمريكا وذلك عقب نشره لفيديو على سناب شات وكان يعيش حالة من المرح، مما أدى إلى صدمة الجمهور صدمة كبيرة بسبب هذا الحدث، وسألوا الله أن يرحمه ويتجاوز عن سيئاته ويدخله فسيح جناته وأن يثبته عن السؤال.

التعليقات
error: Content is protected !!