تفاصيل اصابة نوال الزغبي بحالة تسمم

تفاصيل اصابة نوال الزغبي بحالة تسمم

 

انتشرت اخبار خلال مواقع التواصل الاجتماعي عن وفاة الفنانة نوال الزغبي متأثرة بإصابتها بالتسمم أثناء إحياءها حفل غنائي في سوريا.

 

حيث شعرت نوال الزغني بوعكه صحية شديدة وأصيبت بحالة إعياء كامل وهي نفس أعراض التسمم، وذلك خلال الحفل التي تعاقدت على إقامة حفل في سوريا مساء السبت 17 يوليو 2021، في منطقة صيدنايا.

 

كما نصحها الطبيب المعالج لها بعدم الصعود إلى المسرح مرة أخرى حفاظاً عل حياتها، ولم تستجب الفنان نوال الزغبي  لنصائح الفريق الطبي ، واصرت على استكمال الحفل الغنائي، حتى لا تغضب الجمهور وبالفعل عادت للمسرح مرة أخرى بعد أن أخذت حقنة لمساعدتها على التمساك أمام الجمهورية.

 

وعقب انتهاء الحفل بساعات انتشرت أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي تتحدث عن وفاة الفنانة نوال الزغبي متأثرة بأعراض التسمم الذي أصيبت به.

تصريحات المكتب الاعلامي لنوال الزغبي

 

وأعلن المكتب الإعلامي للفنانة نوال الزغبي عن الحالة الصحية الخاصة بها في بيان أصدره المكتب الإعلامي لنوال الزغبي، وأوضح خلاله أن المطربة عادت إلى منزلها في بيروت على وجه السرعة فجر اليوم الأحد 18 يوليو 2021

 

 

وتابع أن الفنانة نوال الزغبي قد تلقت العلاج في مستشفى الروم في بيرت وخضعت للرعاية الطبية اللازمة، وأشار إلى أنه تم إعطاء الفنانة نوال الزغبي مصل مضاد لحالة التسمم التي تعرضت لها,

 

تعليق نوال الزغبي عقب الاصابة

 

نوال الزغبي

جدير بالذكر ان نوال الزغبي نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وقالت الزغبي : «الحمد لله.. صرت أحسن ومرقت على خير.. خرجت من المستشفى.. شكرًا لكل شخص إطمن عني.. بحبكن كتير».

 

موضوعات تهمك :

ريهام حجاج تثير الجدل بسبب عيد ميلاد والداته

جيسيكا موتونج.. تعرف عليها | ويكيبيديا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.