تفاصيل افلاس بيتزا هت تعرف علي القصة الكاملة

افلاس بيتزا هت.. تقدمت شركة NPC International ، التي تدير 1200 بيتزا هت وما يقرب من 400 مطعم من مطاعم Wendy في الولايات المتحدة ، بطلب للإفلاس.

تفاصيل افلاس بيتزا هت

تعامل الممنوح له مع عاصفة مثالية من المشاكل التي أدت إلى تقديمه للفصل 11 يوم الأربعاء ، بما في ذلك الإغلاق المرتبط بالفيروس ، وعبء الديون الهائل الذي يقرب من مليار دولار وارتفاع تكاليف العمالة والغذاء. كما عانت بيتزا هت ، التي تعد NPC أكبر شركة امتياز لها ، من المبيعات مؤخرًا.

وعلي جانب متصل ستستمر مطاعم NPC في العمل أثناء التنقل في عملية الفصل 11. توظف الشركة ما يقرب من 40،000 شخص في 27 ولاية أمريكية ، وفقًا لموقعها على الإنترنت.

وفي بيان لـ CNN Business ، قالت بيتزا هت إن التسجيل “متوقع” ولا يزال يدعم مجلس الشعب.، فيما صرح المتحدث باسم بيتزا هت في تصريحات صحفية قائلاً: “بينما تعمل شركة NPC من خلال هذه العملية ، فإننا ندعم نتيجة تؤدي إلى منظمة ذات مستوى دين أقل وأكثر استدامة من الدين ، والتركيز على الملكية على التميز التشغيلي ومستوى أكبر من الاستثمار في المطاعم”. وأضافت الشركة أن التسجيل “سيعزز الصحة العامة وأداء النظام بأكمله على المدى الطويل”.

بيتزا هت ، التي تملكها يم أشارت العلامات التجارية (YUM) إلى تسجيل أخير يظهر أن المبيعات في مطاعمها الأمريكية المفتوحة لمدة عام على الأقل بدأت في الارتداد عن أدنى مستوياتها في مارس. يوجد في بيتزا هت 7،100 مطعم في الولايات المتحدة.

وقال جون ويبر ، الرئيس التنفيذي لقسم بيتزا هت التابع لمجلس الشعب ، في بيان إن الشركة ستستخدم الفصل 11 “لتقييم وتحسين مجموعة مطاعمنا حتى نكون في وضع أفضل لتلبية احتياجات المستهلكين في جميع أنحاء البلاد.”

يدير NPC جزءًا صغيرًا من مطاعم Wendy التي يبلغ عددها 6500 مطعم أمريكي تقريبًا. وقال متحدث باسم ويندي لشبكة CNN Business إن مطاعم NPC “تعمل بشكل جيد للغاية بشكل عام” وأن صاحب الامتياز حافظ على الوفاء بالتزاماته المالية.

وقالت سلسلة البرغر “نتوقع أن يواصل المجلس الوطني لنواب الشعب كونه عضوا منتجا في عائلة ويندي ، وسنستمر في الحفاظ على التنسيق الوثيق ودعمهم للمضي قدما”.
إن NPC هي أحدث شركة أمريكية تقدم إفلاسها خلال جائحة Covid-19. قدمت الشركة الأم لـ Chuck E. Cheese ، GNC ، 24 Hours Fitness ، Neiman Marcus ، J. Crew جميع الطلبات في الشهرين الماضيين.

التعليقات