تفاصيل تبرع أحمد الجابري “جاكسون” لجمعية الفرقان للأعمال الخيرية عام 2022

تتكثف عمليات البحث في محرك جوجل الشهير حول متابعة أخبار المشاهير ورجال الأعمال في وطننا العربي، والذين يحظون بعدد هائل من المتابعين عبر حساباتهم الرسمية والشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، ودائما ما يقدمون المحتوى لجذب المشتركين وزيادة أعداد المشاهدات، مع وجود عدد قليل منهم يهتم بمواكبة الأحداث الجارية بالمجتمع وتقديم المساعدات المادية والمعنوية للمنظمات والجمعيات الخيرية، لذا سنسلط الضوء في هذا التقرير على السيرة الذاتية لرجل الأعمال والمغني الشاب أحمد الجابري والشهير بلقب “أحمد جاكسون”، حيث يحرص دائما على التبرع للجمعيات الخيرية بشتى أنواعها، والاهتمام بقضايا المجتمع.

من هو أحمد الجابري ويكيبيديا

ولد أحمد الجابري والمشهور باسم أحمد جاكسون عام 2006 بمدينة الروضة بمحافظة دمياط، وانتقل إلى العيش في مدينة السادات عام 2017، وعاد إلى محافظة دمياط عام 2020، ويعد من أهم الشخصيات في محافظة دمياط وهذا الشاب يمتلكه ثروة تقدر بنحو 20 مليون جنيه.

أحمد الجابري هو رجل أعمال وفاعل خير ومتبرع لجمعيات خيرية، كما يعمل مغني مصري صاعد، وهو شاب مصري من مواليد 18 فبراير 2006، وسنذكر لكم كافة التفاصيل كالتالي:

  • الاسم بالكامل: أحمد محمد القطب الجابري.
  • اسم الأب: محمد القطب الجابري.
  • اسم الأم: أمل محمد بركات.
  • تاريخ الميلاد: 18 فبراير عام 2006 ميلادياً.
  • سنة الانطلاق بالعمل: 2019.
  • المهنة: رجل أعمال ، مغني ، فاعل خير ، تاجر.

السيرة الذاتية لأحمد جاكسون

يرغب العديد من محبي ومتابعي مشهور السوشيال ميديا أحمد جاكسون في الإطلاع علي السيرة الذاتية الخاصه به، خاصة وأنه لم يتخطي حاجز العشرون عاما، وهذا ما أدي إلي انبهار الجمهور بما يقدمه هذا الشاب الصغير من مساعدات مالية للجمعيات الخيرية، واستمراريته في تحقيق طموحه بأن يصبح من مشاهير رجال الأعمال في مصر.

تبرع أحمد الجابري بنحو خمسين ألف جنيه لجمعية الفرقان في دمياط مطلع العام الجاري 2022، كما تولى منصب عضو منظمة الوفد للأعمال الخيرية، وحصل على جائزة أهم فاعلين الخير في دمياط عام 2021.

أعمال أحمد الجابري

ويهتم رجل الأعمال أحمد جاكسون بشغل العديد من المناصب وتحقيق طموحه الذي دائما ما تمسك به وصارع من أجل تحقيق، حيث يكثف جهوده ليصبح من رواد البيزنس في مصر، ويحرص على أن يصبح دائما فاعل خير ومتبرع لجمعيات خيرية، ومغني وتجارة أراضي وفلاح مصري.

ويذكر أن مصدر الثروة أنه قد حصل على مبلغ مالي كبير قد ورثه من عمه، ومن تجارة الأرز والأراضي، وتم إنشاء شركة الجابري عام 2021 لخدمات التسويق الإلكتروني عبر الإنترنت، كما يعمل الرئيس التنفيذي للشركة.

 

Your new content here

التعليقات مغلقة.