تفاصيل حادث دهس صالح جمعة لشاب بسيارته والهروب في الجيزة

قام شاب من سكان محافظة الجيزة بتوجيه اتهام للاعب النادي الأهلي صالح جمعة بالتسبب في اضرار جسيمة نتيجة اصابته بصدمة من سيارة اللاعب الشهير، اثناء خروجه من مقر عمله في الجيزة.

وأضاف ان صالح قام بالهروب علي الفور بعد الإصطدام به، وعلي الفور توجه لقسم الشرطة التابع لمنطقته، وقام بتحرير محضر مفصل بالواقعة، وبناءً عليه تولت النيابة العامة التحقيق في حادث صالح جمعة .

حادث صالح جمعة

وتلقت مديرية أمن الجيزة إخطاراً يفيد بوجود إتهام موجه لصالح جمعه لاعب نادي القلعة الحمراء، بصدم شاب خلال عبوره الطريق، وأوضح الشاب المتضرر في محضر الشرطة، ان صالح كان يقود سيارته، وصدمه وفر هارباً علي الفور.

ووجه الشاب المصاب اتهاما بالتسبب في الإصابات التي نجمت عن تلك الحادثة، وتم نقله إلي المستشفي لتلقي الآشعات والعلاج، وتحرير الأضرار التي وقعت عليه وإرفاقها بالمحضر.

وتلقت السلطات المختصة بالإستماع إلي أقوال الشاب المتضرر، وجاري تفريغ كاميرات المراقبة، بجميع الأماكن المحيطة بمكان الواقعة، وتتولي النيابة العامة التحقيق.

شاهد ايضاً: مرض اثيوبيا الغامض يقتل 2000 شخص منذ ظهوره تعرف علي السبب والأعراض

مصير صالح جمعه في الأهلي

تحدث السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، عن موقف صالح جمعة، قائلا، “صالح جمعة خارج حساباتى، لم يحدث أى جلسات تفاهم بينى وبين صالح جمعة للعودة.. وموقفنا لم يتغير بشأن اللاعب”.

وحاول مسئولو الأهلى تسويق صالح جمعـة لاعب وسط الفريق من خلال إعارته لمدة 6 أشهر، بعد خروجه من حسابات السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للأهلي، لدرجة أن الأخير يرفض خوض اللاعب للتدريبات الجماعية رفقة باقى زملائه، وطلب رحيله بشكل رسمى.

ورفض صالح جمـعه اتمام انتقاله للدورى الفنلندى رغم تلقيه 3 عروض جدية بسبب الراتب الشهرى الذى سيتقاضاه هناك، بعدما عرض النادى الراغب فى ضمه 10 آلاف دولار شهريا على اللاعب بما يوازى قرابة 150 ألف جنيه شهريا، وهو ما رفضه صالح  نهائيا.

وأكد مسئولو الأهلى لصالح  أنهم لا يرفضون استمراره ولكنهم فى نفس الوقت أكدوا له أن فايلر يرفض مناقشته فى فكرة تدريبه بشكل منفرد ولن يوافق على عودته للتدريبات الجماعية تحت أى مسمى وهو ما نقله المدرب السويسرى للجنة التخطيط وإدارة النادي.

التعليقات
8371

الحالات السلبية

36

الوفيات الجديدة

1079

الاصابات الجديدة

7350

اجمالي المتعافين

1088

اجمالي الوفيات

28615

اجمالي الاصابات

قد يعجبك ايضا