تفاصيل صادمة بالفيديو… رهف مهددة بالقتل من والدها في محافظة تبوك

تصدر هاشتاق رهف مهددة بالقتل منصة التغريدات “تويتر” في السعودية، وحصد آلاف التدوينات منذ الساعات الأولي من انطلاقه، حيث اثارت قصة تهديد فتاة من محافظة تبوك تدعي “رهف”، جدلا واسعاً بين النشطاء، واشعلت الصور التي نشرتها عبر حسابها مواقع التواصل الإجتماعي في المملكة، وسوف نخبركم بكافة التفاصيل في التقرير التالي عبر موقعنا “الريادة نيوز”.

تفاصيل قصة رهف مهددة بالقتل

نشرت فتاة سعودية تدعي رهف عبر حسابها الشخصي علي تويتر، تغريدة تقول فيها انها مهددة بالقتل وان حياتها علي المحك، وتسببت الصور والمنشورات التي طرحتها في صدمة نشطاء مواقع التواصل، وتم تداولها علي نطاق واسع في جميع صفحات وقروبات المملكة، وانتشرت كالنار في الهشيم.

يهمك: سبب وفاة مها الحجيري في السعودية ومن هي واخر ما كتبته

وفجرت الفتاة السعودية مفاجأة من العيار الثقيل عندما اعلنت ان المتهم بالتهديد هو والدها، والذي يعيش بمحافظة تبوك، مما اثار الدهشة والذهول لدي المتابعين والمغردين، حيث ناشدوا السلطات بضرورة التحرك بأقصي سرعة ممكنة لحماية الفتاة والحفاظ علي حياتها.

بلاغات العنف الأسري في السعودية

صرح مركز بلاغات العنف الأسري اليوم الإثنين 25 يناير 2021، أنه قد تلقي اخطارا بأن فتاة اسمها “رهف” تعيش في محافظة تبوك، تتعرض للعنف والتهديد بالقتل.

اقرأ ايضا: المشاهير وغسيل الأموال قضايا فساد تهدد الفنانات والفاشونيستا في الكويت والسعودية

وأشار المركز انه بناء علي ماتم تداوله عبر منصات التواصل الإجتماعي، فقد تم متابعة الحالة من فريق وحدة الحماية الأسرية في تبوك.

تهديد رهف بالقتل في تبوك

كتبت شوق: “احسن الله عزاء اهاليكم يانسويات معطينكم الجوالات ومبسطين لكم الحياهه وانتم بكل حقاره وبكل دنائه جاين تسبون فيهم في البرامج ليه الوصاخه ذي؟ #رهف_مهدده_بالقتل”.

تابع: فادية رجعي زوجي يشعل تويتر المملكة “سارة تتوعد خطافة الرجاجيل”

وغرد محمد قائلاً: “متناقضة فيه تغريداتك مع النساء تطلبي بالحقوق و مع الرجال تشتمي النساء وتقولي فسويات و امس في قضية قمر رحمة الله عليه صرتي مهدده بالقتل .؟؟؟”.

https://twitter.com/D107Fha/status/1353393534301335553

ونشر سعد: “طبعاً مستحيل هذه بنت سعوديه او سعودي وجالس يكتب هذه الخرابيط ،، لكن اعداء الوطن والاسلام هم من يفعلوا هذه كله من اجل تحريض النساء هنا لكن الحمد الله اولا اخواتنا لسوا بمجانين ليصدقوا هذه التفاهات ثانياً أسلوبهم وغبائهم مشكله .”.

وعلقت احدي المتابعات: “ماعاك جوال وماتبلغي الشرطه صراحه نقطه فاتتك تحسب ضدك اشغلتونا من امس قتل وتعنيف وكملتيها الحين مافيك الا العافيه محد بيقتلك”.

غضب السوشيال من رهف

بعد ان ضجت مواقع التواصل بخبر تهديد حياة فتاة بالقتل من والدها، اثيرت الشكوك، وتسببت تغريدة نشرتها رهف مؤخرا عبر حسابها، في نشوب موجة عارمة من الغضب والسخط، بعد أن قالت انها جعلت والدها يقبل قدمها.

 

ويمكنكم الدخول الي هذا الرابط من هنا للإبلاغ عن اي قضايا من العنف الأسري في السعودية، عبر وحدات الحماية الأسرية في جميع محافظات المملكة العربية السعودية ، لجان الحماية من العنف الأسري.

 

التعليقات مغلقة.