تفاصيل طلاق سعاد بنت جابر ونادر… سفيرة السعادة تزور نادر بالمستشفي

طلاق سعاد بنت جابر ونادر ، تداول نشطاء منصات التواصل الإجتماعي خبر انفصال نجمة سناب شات السعودية “سفيرة السعادة” عن زوجها نادر، ويود العديد من الجمهور والمتابعين في المملكة معرفة حقيقة انفصال سعاد ونادر.

انفصال سعاد بنت جابر ونادر

تصدر هاشتاق حسافه حب نادرلك سعاد قهر بعتيه موقع التدوينات القصيرة “تويتير”، في السعودية، وحصد آلاف التغريدات، التي اكدت انفصال ثنائي السوشيال ميديا، بعد ان نشر نادر صورة له بالمستشفي، فيما تتابع سعاد نشر سنابات عبر حسابها الشخصي، دون ابداء اي اهتمام بحالة زوجها الصحية.

وقد ادان المغردون تصرف سعاد بنت جابر تجاه زوجها نادر، واتهموها بالتقصير نحو رفيق دربها، وتوالت التغريدات المعقبة علي طلاق سعاد ونادر ، كالتي:

نشرت عبير: “السالفه ان سعاد سحبت على زوجها بعد ما اشتهرت يعني سحبت عليه مع انه يحبها ويموت فيها وهو صدق اكثر واحد دعمها وكان واقف جنبها وهاذي الحفله اذكر سواها لها يوم وصلت مليون متابع قلب مكسور غبيه تتركه”.

https://www.youtube.com/watch?v=zwTlTosHp9o&ab_channel=%D8%A8%D9%8A%D8%B1%D9%8A%D9%86%26%D9%85%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%86%D8%A7

وغرد احمد حسن قائلاً: “#حسافه_حب_نادرلك_سعاد_قهر_بعتيه الى اعرفه ان السالفه سعاد اشتهرت من ظهر زوجها وبعدين تركته مع الاسف بعض البنات بهذا الزمن تتزوج من مصلحه يعني كل همها نفسها اجل ليه تتزوجين رجل وانتي همك نفسك اشتغلي بنفسك وفكينا من المصلحه الشخصيه”.

طلاق سعاد ونادر

وتابع رواد المملكة نشر ارائهم عبر التغريدات الغاضبة حول طلاق سعاد ونادر الثنائي الأشهر علي تطبيق سناب شات، وابدي المتابعين عن وجهات النظر المختلفة بشأن الحالة الصحية والنفسية المؤلمة التي يمر بها نادر الآن، وقد تعاطف معه عدد كبير جدا، فيما عارض البعض، معللاً ذلك بأن الانفصال حرية شخصية ولم ترتبط بمعايير معينة.

وعلقت رهف العتيبي: “#حسافه_حب_نادرلك_سعاد_قهر_بعتيه ليش ياسعاد بنت جابر تسوين بنادر هاالون؟ وين راح الحووب”.

فيما غرد اسامة: ” ولو سألتني عن الحب، لحدّثتك كيف يحوّل شخص واحد فقط، برسالة واحدة فقط، بكلمة واحدة فقط، حياة شخص آخر .. من العدم إلى الوجود، كيف يعيد له رئتيه وملامحه وضحكته وشعوره بالرغبة في الحياة أكثر، الحبّ شيء أقرب لنفخ الروح”.

حسافه حب نادرلك سعاد قهر بعتيه

تصدر وسم حسافه حب نادرلك سعاد قهر بعتيه منصة “تويتر”، في المملكة العربية السعودية، ليحصل علي آلاف التدوينات منذ الساعات الأولي من انطلاقه، فيما اشار النشطاء الي شعورهم بالصدمه والخزلان لما فعلته سعاد بنت جابر مع زوجها نادر.

https://twitter.com/emi_m_b/status/1327984187236880385

حقيقة انفصال سعاد بنت جابر وزوجها نادر

قامت نجمة سناب السعودية سعاد بنت جابر ببث مقاطع عبر حسابها بشكل طبيعي، ولم تعقب علي خبر انفصالها من زوجها نادر، حتي بعد ان ضجت السوشيال ميديا بعدما نشرت شقيقة نادر صورته في أحد المستشفيات، وهو يجلس مريضاً علي سرير العناية، ولم يعلن نادر ايضاً عن حقيقة انفصاله عن سعاد حتي الآن، وسوف نتابع معكم تحديث السالفة.

زوج اية خياط.. مقطع نادر من حفل الزفاف “سعادة زائفة وطلاق مفاجيء”

 

ونختتم تقريرنا في #الريادة_نيوز بتغريدة اكثر شمولاً وواقعية عن هذا الموضوع، حيث كتب احد نشطاء تويتر: “السالفه ان سعاد سحبت على زوجها بعد ما اشتهرت يعني سحبت عليه، مع انه يحبها ويموت فيها وهو صدق اكثر واحد دعمها وكان واقف جنبها وهاذي الحفله اذكر سواها لها يوم وصلت مليون متابع غبيه تتركه  زمان غريب جدآآآ”.

 

 

التعليقات
error: Content is protected !!