تفاصيل قتل عريس لعروسته ليلة زفافها بالمنوفية وزوجها القاتل يهرب لـ”بنها”

أسرة عروس المنوفية تتهم زوجها بقتلها ليلة الصباحية

قتل عروس المنوفية التي تبلغ من العمر 19 عاماً على يد زوجها الجاني محمد، وهذا حيث أنه قام بقتلها ليلة صباحيتها وهذا ما أكد عليه عائلة المجني عليها في هذا الحادث المفجع الذي حدث في قرية كفر القرنين بمركز الباجور التابع لمحافظة المنوفية، وهم يتهمون زوجها بقتلها وأنهم في هذا الوقت يدلون بأصواتهم أمام النيابة في التحقيقات التي يتم مباشرتها داخل النيابة في الحادث.

الإفصاح عن حقيقة مقتل عروس المنوفية

أن العديد من المصادر الأمنية أكدت أن زوج عروس المنوفية التي تدعي “منار.م.أ” وتبلغ 19 عام والتي لقي مصرعها بعد ساعات من زفافها وهي توجد حالياً في أحدى المستشفيات، أن النيابة العامة قررت أن تتحفظ عليه بناءاً على التحقيقات التي يتم إجراؤها من قبل النيابة في الحادث، وذلك لأنها من الحوادث التي هزت أرجاء القرية ومصر بأكملها.

كما أن النيابة العامة تواصل حالياً التحقيقات الموسعة في الحادث والمصادر الأمنية قامت بالتأكيد على أن شقيق ووالد عروس المنوفية يدلون بأقوالهم أمام النيابة العامة في التحقيقات التي يتم إجرائها من خلال النيابة بخصوص قتل العروس منار بعد ساعات من زفافها، وتم اتهام زوجها من خلال والدها وشقيقها أمام النيابة.

يهمك أيضاً.. اقالة وزيرة الصحة المصرية هالة زايد بعد تصريحات عن النقاب والوزن الزائد

معاينة مكان الحادث من خلال النيابة

قامت النيابة بعمل معاينة كاملة لمكان الحادث وهي تحفظت على سلاح الجريمة الذي تم استعماله من قبل الجاني وقتل المجني عليها به، والنيابة أمرت أيضاً بندب الطب الشرعي حتى يقوم بتوقيع الكشف الطبي على العروس ورفع البصمات من مكان الحادث.

وترجع تفاصيل الحادث أن منار لقيت مصرعها على يد زوجها بعد ساعات من زفافهما، وأهل العروس فوجئوا يها غارقة في دمائها عندما ذهبوا لها صباح يوم الزفاف لتهنئتها ولم يجدوا الزوج في مسكن الزوجية.

جديراً بالذكر أيضاً أن النيابة العامة قامت بمعاينة مكان الحادث ومناظرة جثة الفتاة المجني عليها والتي لقيت مصرعها بسبب حصولها على العديد من الطعنات المتفرقة في جسدها، وهي التي أودت بحياتها والنيابة أمرت بالتحفظ على سلاح الجريمة وهو الذي تم العثور عليه بجانبها، والنيابة مستمرة في التحقيق.

Your new content here

التعليقات مغلقة.