تفاصيل قصة طلاق سعاد جابر ونادر النادر – وفيديو إعلان الانفصال

تساءل الكثير من نشطاء وسائل التواصل الاجتماعي عن تفاصيل قصة طلاق سعاد جابر ونادر النادر وذلك لمعرفة أسباب الطلاق ومتى تم ومن الذي أعلان عنه من الثنائي، تابع موقعنا الريادة نيوز لتعلم كل ما يخص انفصال نادر النادر وسعاد الجابر.

تفاصيل قصة طلاق سعاد جابر ونادر النادر

تفاجئ الجمهور خاصة جمهور ومتابعي الثنائي في المملكة العربية السعودية بخبر انفصال الثنائي، فتسبب الخبر في حزن جمهورهما الذي كان ينتظر منهم الكثير من الفيديوهات الكوميدية الترفيهية التي تتسبب في سعادتهم، وذلك لأن الجمهور تعود منهم على ذلك.

فمنذ ساعات قليلة نشر نادر النادر فيديو له على حسابه الرسمي على سناب يعلن فيه خبر انفصاله عن زوجته سعاد الجابر، وكان يعلن الخبر وسط بكاء وحزن لا يُصف، فزواجهما استمر لسنوات طويلة ونتج عنه طفلة يحبها الجماهير والمتابعين.

أسباب انفصال نادر النادر وسعاد الجابر

أعلن نادر النادر بالفيديوخبر الانفصال ولكنه لم يوضح سببه، وقال أنه يتمنى له قادم أفضل ووالدته تحبها كثيرًا وتشيد بأخلاقها الحميدة، مما استدعى تعجب الجمهور وتساءل عن ما سبب الطلاق ما دام يحبها ووالدته أيضًا تحبها، وبعدها أعلن نشطاء السوشيال ميديا أن سبب الانفصال هو زواجه عليها، مما أثار حفيظتها وطلبت منه الطلاق.

نادر الجابر وسعاد الجابر

هما ثنائي يتميزان بخفة الظل والفكاهة والعديد من الفيديوهات والصور الكوميدية التي تسعد الجمهور، مما أدى إلى كثرة أعداد متابعيهم وكان كل فيديو يُنشر يحصل على نسبة عالية جدًا من المشاهدات من قبل متابعيهم في المملكة العربية السعودية وكذلك الكثير من الدول الأخرى في الوطن العربي.

إليك: مقطع حفل زواج سعاد ونادر يحصد ملايين المشاهدات بعد إعلان الطلاق

وقال الزوج بعد خبر الانفصال في الفيديو (أنا تحت أمرك في أي وقت، الله يسعدك وين ما ذهبتي، كنتِ من أجمل الناس التي دخلت حياتنا وطلعت من بيتنا بكل خير والرضا والحمد لله، كل شيء قسمة ونصيب”، ثم أضاف (أنا ما شفت من سعاد بنت جابر إلا كل خير، لكن أسألكم بالله اذكروها بالخير، والله ما جاء لنا منها إلا الخير، وهي إنسانة كفو وأصيلة وتنحط على الرأس، لكن الظروف أقوى منا وليس في يدي شيء”.

التعليقات
error: Content is protected !!